أخبار نادي الزمالك اليوم 17 / 5 / 2016.. النصر السعودي يطلب مواجهة الأبيض

الثلاثاء، 17 مايو 2016 10:09 م
أخبار نادي الزمالك اليوم 17 /  5  /  2016.. النصر السعودي يطلب مواجهة الأبيض فريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 17 / 5 / 2016، العديد من الأخبار الهامة أبرزها طلب النصر السعودي بإقامة مباراة ودية مع الفريق الأول لكرة القدم بقلعة ميت عقبة، فضلاً عن تدعيم فريق كرة السلة بنادي الزمالك بـ7 لاعبين جدد.
النصر السعودى يطلب مواجهة الزمالك ودياً



تلقى نادي الزمالك دعوة رسمية من نادي النصر السعودي لخوض مباراة ودية بين الفريقين فى القاهرة أثناء إقامة الفريق السعودي معسكراً فى مصر خلال شهر مايو الجارى وسيواجه الفريق السعودي نظيره الإنتاج الحربي ودياً يوم 21 مايو الجارى بملعب السلام خلال المعسكر القاهرى لفريق النصر.
400 ألف يورو تنقل عمرو طارق نهائياً للزمالك


اتفق مسئولو نادي الزمالك مع ريال بيتيس الإسبانى على تحديد 400 ألف يورو نظير إتمام صفقة انتقال عمرو طارق من النادي الإسباني للقلعة البيضاء بشكل نهائى .

من المقرر أن ينتقل عمرو طارق لصفوف نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم دون حصول النادى الإسبانى على مقابل مادى مع أحقية نادي الزمالك فى شراء اللاعب بشكل نهائى نظير سداد 400 ألف يورو لريال بيتيس .
بالصور.. لاعب الأهلي والصباغ يوقعان عقود الانضمام لسلة الزمالك

وقع إبراهيم أبو خضرة لاعب فريق سلة الأهلي، على عقود انضمامه لنادي الزمالك لمدة موسم واحد بعد انتهاء عقده مع ناديه.

كما وقع 6 لاعبين آخرين على عقود الانضمام اليوم لسلة نادي الزمالك وهم: "أحمد الصباغ ورامى إبراهيم من الاتحاد السكندرى ورامى حجازى ومروان عاطف من الاتصالات ومعتز عكاشة ومحمد صلاح من الجزيرة ".

عمر جابر ممنوع من العودة لمصر دون موافقة الزمالك

لن يتمكن عمر جابر ظهير أيمن نادي الزمالك المنتقل حديثاً لصفوف نادى بازل السويسرى العودة للعب فى مصر مرة أخرى دون الحصول على موافقة مسئولى القلعة البيضاء .

ويتضمن عقد انتقال عمر جابر من نادي الزمالك لصفوف بازل السويسرى بعض البنود الخاصة يأتى على رأسها عدم قدرة اللاعب على العودة للدورى المصرى مرة أخرى دون الحصول على موافقة نادى الزمالك حيث يجب عرضه فى البداية على القلعة البيضاء و فى حالة رفض نادي الزمالك ضمه يكون له حرية الانتقال لأى نادى آخر مقابل حصول الأبيض على مقابل مادى من اتمام الصفقة .
الزمالك يحصل على أولوية استعارة أفارقة بازل

ينص اتفاق نادي الزمالك مع بازل في صفقة انتقال عمر جابر على أحقية القلعة البيضاء فى الحصول على أولوية ضم أى لاعب أفريقى يتواجد بصفوف النادى السويسرى فى حالة رغبة بازل لرحيله على سبيل الإعارة وتكون بدون مقابل على أن يتحمل نادي الزمالك تحمل الراتب السنوى للاعب فقط قبل عودته لبازل مرة أخرى .


أخبار متعلقة


شيكابالا حائر بين الرحيل عن الزمالك والاعتزال


السيطرة على حريق فى نادى الزمالك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة