دحلان: دعوة الرئيس السيسى لإنهاء الانقسام تعكس مدى انشغاله بالهم الفلسطينى

الثلاثاء، 17 مايو 2016 03:15 م
دحلان: دعوة الرئيس السيسى لإنهاء الانقسام تعكس مدى انشغاله بالهم الفلسطينى محمد دحلان
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب فى المجلس التشريعى الفلسطينى القيادى الفتحاوى محمد دحلان أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى حول السلام فى الشرق الأوسط ودعوته قادة إسرائيل إلى التقاط الفرصة المتاحة وخاصة عبر مبادرة السلام العربية، و إعلانه أيضا عن استعداد مصر للعب دور ريادى، تعد جميعا رسائل موجهة وواضحة فى ظل ظروف استثنائية تخيم على الشرق الأوسط والعالم .

وأكد دحلان فى بيان صحفى، اليوم الثلاثاء، أن دعوة الرئيس السيسى لإنهاء الانقسام الفلسطينى وتعزيز الوحدة الوطنية واستعداد مصر لرعاية واحتضان حوارات المصالحة الفلسطينية تعكس مدى انشغاله بالهم الفلسطينى وإدراكه العميق لأهمية رص الصفوف الفلسطينية لمواجهة مسئوليات و مهام الصراع الأساسى مع المحتل.

وأوضح أن رؤية الرئيس السيسى تؤكد أن لا سلام دون حل القضية الفلسطينية، و لا نصر دون الوحدة الفلسطينية، وتابع: أضم صوتى إلى نداء الرئيس وأدعو الجميع إلى الاستجابة الفورية لهذا النداء الصادق والتقدم بخطوات حقيقية وجادة على طريق إنهاء الانقسام وإعادة بناء مؤسساتنا الوطنية على أسس ديموقراطية سليمة و قادرة على حفظ مستقبل قضيتنا .



موضوعات متعلقة


بالفيديو.. السيسي يحيى المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية.. الرئيس: "كامب ديفيد" كتبت صفحة مضيئة فى تاريخ المنطقة.. وحل قضية فلسطين سيجعل السلام أكثر دفئا.. ويؤكد: مستعدون لبذل الجهود لتحقيق السلام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة