أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. كومان أفضل للشياطين من جوزيه مورينيو

الأربعاء، 18 مايو 2016 10:09 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. كومان أفضل للشياطين من جوزيه مورينيو رينيه ميلنستين
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رينيه ميلنستين المدرب السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن إدارة الشياطين عليها الاستعانة بالهولندي رونالد كومان كمير فني بدلاً من التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو.


رونالد كويمان هو الأنسب لمانشستر يونايتد




صورة1-رونالد-كويمان


حيث أكد ميلنستين في تصريحات نقلتها صحيفة "ميترو" الإنجليزية، أن كومان هو البديل الأنسب في حالة رحيل مواطنة الهولندي لويس فان جال، فكومان قدم مستوى مميز للغاية كمدرب لساوثهامبتون، حيث قال:" أنا أعرف كومان جيداً، لقد قدم مستوى مميز مع ساوثهامبتون، لقد أضاف لأسلوب لعب الفريق بشكل كبير، هو يحب اللعب بطريقة جيدة، مما دفع إيفرتون لمحاولة التعاقد معه، فلماذا لا يكون مانشستر يونايتد هو فريقه القادم".

مورينيو لن ينجح في أولد ترافورد




صورة2-جوزيه-مورينيو


ولكن المدير الفني الهولندي أكد أنه لا يرى جوزيه مورينيو كمدرب للشياطين الحمر بداية ممن الأسبوع المقبل، حيث أضاف ميلنستين قائلاُ :" لا شك أن جوزيه مورينيو يريد تلك الوظيفة، ولا شك أيضاً أنه من أفضل المدربين حول العالم، لكني لا أظن انه يعرف ما يحتاجه مانشستر يونايتد للنجاح والعودة مثلما كان تحت قيادة السير أليكس فيرجسون".


درينكواتر هو المدافع الأنسب لمانشستر يونايتد



صورة3-درينكواتر

وأكد المدير الفني السابق لنادي فولهام الإنجليزي أن مدافع ليستر سيتي الإنجليزي داني درينكواتر هو المدافع الأبرز هذا الموسم وعلى مانشستر يوناتيد محاولة التعاقد مع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بأى ثمن.

حيث قال:" درينكواتر أحد نواتج اكاديمية مانشستر يونايتد للناشئين، وعلى إدارة النادي إعادته بعد أن أثبت جدارته بهذا المركز، أحياناً يجب أن ترى إدارة النادي ما هو أمامها مباشرة ولا تنظر خارج حدود البرميميرليج".

وكان درينكواتر قد فاز مع ليستر سيتي هذا الموسم بأول بطولة بريميرليج في تاريخ النادي، كما ضمن لنفسه مكاناً في تشكيلة إنجلترا التي ستشارك في يورو2016 المقامة بفرنسا.



أخبار متعلقة:


أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. دى خيا يطلب الرحيل بسبب فان جال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة