"العقوبات الإدارية" تحرم نور الدين من التميز فى مواجهة الأهلى والإنتاج

الأربعاء، 18 مايو 2016 01:43 ص
"العقوبات الإدارية" تحرم نور الدين من التميز فى مواجهة الأهلى والإنتاج الحكم ابراهيم نورالدين
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


المباراة.. الاهلى X الانتاج الحربى


الملعب.. استاد برج العرب .... الجولة الـ29 من عمر الدورى الممتاز

الحكم الدولى..ابراهيم نور الدين ...المساعد الأول ..عبد الفتاح عريشة..المساعد الثانى .. عمر فتحى ..الحكم الرابع.. جلال احمد........نتيجة المباراة ….فوز الاهلى بهدفين دون رد

ظهر الحكم هادئا وبلياقة بدنية جيدة ساعدته كثيرا فى التواجد بالمكان المناسب أغلب فترات المباراة إلا أنة أعتمد على خبرته فى الهجمات المرتدة السريعة ولم يتدخل بالصافرة كثيرا وسماح باستمرار اللعب وإتاحة الفرصة بشكل جيد خاصة فى شوط المباراة الأول كما نجح فى الخروج من محيط اللعب وطريق الكرة لإيجاد زاوية رؤية مناسبة كما أحسن تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة ولم يتعرض لاختبار فنى حقيقا خلال المباراة التى شهدت التزام وطاعة من اللاعبين.

احتسب الحكم 34 خطأ فنيا على الفريقين فى تقدير جيد للأخطاء إلا انة تأخر كثيرا فى اشهار البطاقات خاصة فيما"يخص التهور ومسك الخصم من قميصه " طبقا للقانون الحكم حاول فرض شخصيته على حساب تطبيق القانون فى العقوبات الادارية( الإنذار الطرد) اشهر الحكم البطاقة الصفراء فى مناسبتين لثنائى الانتاج السيد فريد لؤى وائل لمنع هجوم واعد والتهور فى الدقيقتين 86،89 من عمر المباراة,

كما اغفل الحكم اشهار البطاقة الصفراء فى اكثر من مناسبة للتهور ومسك الخصم من قميصه طبقا للقانون ابرزها لثنائى الانتاج صلاح امين ومحمد فاروق فى الدقيقتين 41، 67 كما لم ينذر احمد فتحى مدافع الاهلى لتهور فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

ظهر المساعدان عبد الفتاح عريشه وعمر فتحى بيقظة وتمركز صحيح خلال المباراة وأشارا على 4 حالات تسلل فى متابعة جيدة خاصة المساعد الاول المخضرم الذى اشارا على تسلل صلاح امين مهاجم الانتاج فى توقيت جيد فى الدقيقة 64 من عمر المباراة وتعاونا الثنائى مع الحكم فى الاخطاء القريبة منهما بشكل جيد.

الحكم الرابع ادى مهامه بشكل جيد نظرا لالتزام الاجهزة الفنية للفريقين التى سهلت من مهمته خلال المباراة.
الدرجات.. الحكم... 8.3 ...المساعد الاول ..8.5...المساعد الثانى....8.2 ..الحكم الرابع..8.5.



اخبار متعلقة.



1- بالفيديو "تهاون"الحنفى وركلة جزاء المحلة أبرز سقطات التحكيم بالجولة الـ28 للدورى.

2- سمير عثمان بعيد عن مستواه وتغاضى عن ركلتى جزاء فى مواجهة الزمالك والاتحاد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة