سيد عبد الحفيظ: "سنحقق فى واقعة إيفونا ونتخذ القرار وفقاً لمبادئنا"

الأربعاء، 18 مايو 2016 01:18 ص
سيد عبد الحفيظ: "سنحقق فى واقعة إيفونا ونتخذ القرار وفقاً لمبادئنا" ماليك إيفونا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، على موقف الجابونى ماليك إيفونا عقب استبداله فى مباراة الإنتاج الحربى، قائلاً: "أكيد هيبقى فى قرارات، لكن لازم أشوف اللقطة بشكل كويس، وسيتم التحقيق مع اللاعب فى الواقعة أولاً، وسنتخذ القرار الصحيح، وفقاً لمبادئ الأهلى".

وعن تجديد حسام عاشور وعبد الله السعيد، أكد سيد عبد الحفيظ أنه لا يوجد أى أزمة فى المفاوضات مع اللاعبين، مشيراً إلى أن الإعلان عن التجديد سيكون خلال ساعات مقبلة.

مواجهة روما تاريخية رغم طبعها الودى



أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن مواجهة فريق روما ستكون تاريخية، رغم أنها مباراة ودية، مشيراً إلى أن تلك اللقاءات لها طابع خاص، مثل اللقاء الودى مع ريال مدريد والذى جعل أسم النيجيرى صاندى عالقاً بأذهان جميع الأهلاوية بسبب الهدف التاريخى الذى أحرزه فى شباك المالكى.

وأعرب عبد الحفيظ عن أمنيته بتقديم أداء ممتع من لاعبى الأهلى، وتشريف الكرة المصرية بأكملها، خاصة وسط الأجواء الاحتفالية التى ستقام بها المباراة فى دبى، مشيراً إلى أن الأجواء فى ستاد هزاع بن زايد تشجع نجوم الفريق على الإبداع والتألق.

عبد الحفيظ يعلق على تألق انطوى..والصفقات الجديدة



وعن تألق الغانى جون أنطوى، وإحرازه هدفاً فى شباك الإنتاج الحربى، أكد مدير الكرة أن التقييم لا يكون بالقطعة، ولكن يكون بصفة إجمالية عقب نهاية الموسم، وأن جميع اللاعبين يجب عليهم أن يكونوا مستعدين للمشاركة فى أى وقت، مؤكداً أن عدد الصفقات التى سيبرمها الأهلى استعداداُ للموسم المقبل لن تكون ضخمة، خاصة فى ظل وجود عدد كبير من اللاعبين المعارين، وامتلاك الفريق أفضل العناصر على الساحة الرياضية.



موضوعات متعلقة..



بالفيديو والصور..اعتراض إيفونا على استبداله وعتاب لمؤمن زكريا فى مباراة الإنتاج










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة