أخبار بايرن ميونخ اليوم..ليفا يشيد بموسم البوندزليجا.. واستعدادات جادة لنهائى الكأس

الخميس، 19 مايو 2016 04:58 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم..ليفا يشيد بموسم البوندزليجا.. واستعدادات جادة لنهائى الكأس روبرت ليفاندوفيسكى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى أن موسم 2015 / 2016 هو الأفضل له من جانب الأرقام القياسية التى حققها طوال مشوار البافارى الذى توج بلقب البوندزليجا للمرة الرابعة على التوالى .


مهاجم بايرن ميونخ يؤكد أن الأرقام القياسية لن تمثل أهمية بدون لقب الكأس


أضاف المهاجم البولندى فى تصريحات خلال مؤتمر صحفى ، إن الأرقام القياسية لن يكون لها قيمة إذا خسر بايرن ميونخ نهائى كأس ألمانيا أمام بوروسيا دورتموند خلال المباراة التى تجمع الطرفين ، السبت، المقبل على الملعب الأولمبى ببرلين .

ليفاندوفيسكى يرفض الحديث عن تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ


وحول تجديد عقده مع بايرن ميونخ الذى سينتهى فى يونيو 2019 ، أكد أنه لن يملك الوقت الكافى للحديث عن ذلك الأمر مُشدداً على هدوئه الكبير ولا يوجد لديه أية ضغوطات .

شدد ليفا مهاجم بايرن ميونخ أنه عندما إنضم إلى صفوف البافارى تم توظيفه فى مركز الجناح وهذا كان أمراً يمثل صعوبة لديه لكن سرعان من تأقلم مع فلسفة جوارديولا .





استعدادات جادة لبايرن ميونخ تأهباً لمواجهة بوروسيا دورتموند


من جانب أخر ، يواصل بطل البوندزليجا استعداداته الجادة للمباراة الهامة أمام أسود الفيستفاليا فى نهائى كأس ألمانيا لخطف اللقب الـ 18 فى تاريخه بعد تتويجه بالبطولة 17 مرة أخرها موسم 2013 / 2014 والذى حقق الفوز فيها على بوروسيا دورتموند بنتيجة 0/2 ، فيما يبلغ رصيد الأسود والأصفر من بطولات الكأس 3 ألقاب والبطولة الثالثة التى توج بها كانت موسم 2012 بعد تغلبه على البافارى بنتيجة 5/2 .

جوارديولا يسعى لخطف جوندوجان إلى إنجلترا


وفى صعيد مختلف ، يسعى بيب جوارديولا المدير الفنى لبايرن ميونخ إلى ضم إيلكاى جوندوجان مدافع بوروسيا دورتموند إلى صفوف مانشستر سيتى بعد توليته القيادة الفنية له الموسم المقبل ، على الرغم من إصابته فى الركبة التى تحرمه من المشاركة مع أسود الفيستفاليا فى نهائى كأس ألمانيا أمام بايرن ميونخ .



أخبار متعلقة


- أخبار بايرن ميونخ اليوم..حكاية 15 كرتونة مع هوملز.. ومولر يعتزل ركلات الجزاء








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة