أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 19 / 5 / 2016

الخميس، 19 مايو 2016 09:35 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 19 / 5 / 2016 خالد القماش
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلي العديد من الأخبار الهامة منذ صباح اليوم الخميس الموافق 19 / 5 / 2016 أبرزها، شكوي خالد القماش من الظروف الصعبة داخل الإسماعيلى وتفكيره فى الاستقالة، ورفع الإيقاف عن خماسي التمرد حسنى عبد ربه ومحمود متولى وبهاء مجدي وإسلام جمال وأحمد سمير.

- خالد القماش: أدرس الاستقالة من تدريب الإسماعيلى

أكد خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى أنه يدرس جديا الإستقالة من تدريب الدراويش بسبب الظروف الصعبة التى يمر بها النادى والتى لا يتحملها بشر ولا تساعد على النجاح فى قلعة الدراويش.
قال القماش أن الأوضاع الراهنة داخل الإسماعيلى من كثرة الأزمات وتخاذل اللاعبين لا تساعد على تحقيق ما يتمناه فى صفوف قلعة الدراويش، مشيرا إلى أنه أحد أبناء الإسماعيلى ولكن هذه الظروف تدفعه للتفكير فى ترك المهمة لأنه هو من يحاسب على تلك الأزمات إذا ما تراجع مستوى فريقه.

- "الإيقافات" تجبر الإسماعيلى عن عودة خماسى التمرد

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود عودة الخماسى الموقوف وهم حسنى عبد ربه وبهاء مجدى ومحمود متولى وإسلام جمال وأحمد سمير إلى تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدى الأحد المقبل، ضمن فعاليات الأسبوع الـ30 للدورى.
جاء ذلك نظرا للإيقافات الكثيرة التى ضربت الفريق قبل مواجهة ديربى القناة بعد التأكد من غياب ثنائى الدفاع الأساسيين شوقى السعيد وطه عادل لحصولهما على الإنذار الثالث فى لقاء الشرطة الذى أقيم بالأمس وخسره الدراويش بهدفين نظيفين.

- الإسماعيلى فى "ورطة دفاعية" قبل مواجهة

يعيش الجهاز الفنى للإسماعيلى فى ورطة حقيقية قبل مواجهة المصرى فى الأسبوع الـ30 للدورى، بعد تأكد غياب ثنائى الدفاع شوقى السعيد وطه عادل عن ديربى القناة المقرر إقامتها الأحد المقبل باستاد الإسماعيلية .

كان شوقى السعيد وطه عادل قد حصلا على الإنذار الثالث فى لقاء الإسماعيلى واتحاد الشرطة التى أقيمت مساء أمس وانتهت بهزيمة الدراويش بهدفين نظيفين وابتعادهم عن المربع الذهبى، بعد فوز المصرى على الداخلية واعتلائه المركز الرابع .

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 18 / 5 / 2016

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 17 / 5 / 2016








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة