أخبار نيمار اليوم.. الكشف عن تفاصيل تجديد عقد البرازيلى مع برشلونة

الخميس، 19 مايو 2016 11:48 ص
أخبار نيمار اليوم.. الكشف عن تفاصيل تجديد عقد البرازيلى مع برشلونة نيمار يُجدد عقده 6 سنوات مع برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتلونية، اليوم الخميس، عن تفاصيل تجديد عقد المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مع فريقه برشلونة الإسبانى، بعدما أعلن الأخير أن تجديد عقد اللاعب سيتم بشكل رسمى عقب مباراة نهائى كأس ملك إسبانيا التى يخوضها البارسا ضد إشبيلية، الأحد المقبل، على ملعب أتلتيكو مدريد "فسينتى كالديرون".

برشلونة يُجدد عقد نيمار 6 سنوات


قالت الصحيفة الكتلونية إن برشلونة ينوى تجديد عقد نيمار لمدة 6 سنوات وتحديدًا حتى 2022، فيما يرفع البارسا قيمة الشرط الجزائى فى عقد المهاجم البرازيلى من 190 مليون يورو فى عقده الحالى إلى 220 مليون يورو فى العقد الجديد.


نيمار


الشرط الجزائى فى عقد نيمار 220 مليون يورو


ووصلت مفاوضات برشلونة مع والد نيمار ووكيل أعماله إلى مراحل متقدمة فى الفترة الأخيرة، خاصة بعدما أعرب المهاجم البرازيلى عن رغبته بالبقاء فى ملعب "كامب نو" لسنوات طويلة، حيث فى حال تجديد عقده سيبقى نيمار مع برشلونة حتى يقترب من تجاوز عامه الـ30.

جدير بالذكر أن تجديد عقد نيمار مع برشلونة سيقطع الطريق على عمالقة أوروبا الطامعة فى ضم اللاعب أمثال باريس سان جيرمان الفرنسى ومانشستر يونايتد الإنجليزى بالإضافة إلى ريال مدريد الإسبانى، وأصبح ما يشغل برشلونة الآن بعد الانتهاء من قضية نيمار هو تجديد عقد ثنائى الهجوم ليونيل ميسي ولويس سواريز بالإضافة إلى تجديد عقد اللاعب سيرجيو بوسكيتس.


أخبار متعلقة

أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يعلن تجديد عقد البرازيلى عقب نهائى الكأس

أخبار نيمار اليوم.. دونجا يُهدد بسحب الشارة من مهاجم برشلونة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة