5 أفارقة فشلوا فى الأهلى والزمالك .. إيفونا فشل فى التأقلم مع زملائه بالجزيرة .. أنطوى أسير الدكة الحمراء .. أجوجو تعاقد مع الأبيض للسياحة.. سيسيه لم يضع بصمته فى ميت عقبة .. أرثر صدم مسئولى الأحمر

الإثنين، 02 مايو 2016 09:01 ص
5 أفارقة فشلوا فى الأهلى والزمالك .. إيفونا فشل فى التأقلم مع زملائه بالجزيرة .. أنطوى أسير الدكة الحمراء .. أجوجو تعاقد مع الأبيض للسياحة.. سيسيه لم يضع بصمته فى ميت عقبة .. أرثر صدم مسئولى الأحمر ايفونا وانطوى واجوجو وسيسيه
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعول مسئولو الأهلى والزمالك دائما على المهاجمين الأفارقة من أجل قيادة هجوم الفريقين محليا وقاريا خاصة وأن المهاجم الهداف أصبح عملة نادرة لذا يقوم مسئولى الناديين بالبحث والتحرى فى البلدان الأفريقية من أجل التعاقد مع المهاجم المميز .

وقد حرصت إدارة الناديين فى السنوات الأخيرة إلى تكبد الملايين من أجل التعاقد مع المهاجم المميز ، إلا أن المفاجأة أن معظم المهاجمين الذين حضروا لناديي القمة بمبالغ باهظة فشلوا فى التأقلم مع زملائهم ورحلوا دون وضع بصمة حقيقية مع الأهلى والزمالك

نرصد بالتحليل أهم اللاعبين الذين جاءوا للقاهرة بصيت وسمعة كبيرين ولم يضعوا بصمة :-

1 – ماليك إيفونا


القاطرة الجابونية إيفونا مهاجم الأهلى ، تعاقد معه مسئولو القلعة الحمراء بعد منافسة شرسة مع غريمه التقليدى الزمالك قادما من الوداد المغربى مقابل 40 مليون جنيه ، ولم يظهر بمستواه المعهود مع الفريق الأحمر حتى الآن ، وتردد كثيرا أن اللاعب اشتكى لمسئولى النادى عدم انسجامه مع زملائه ورغبته فى الرحيل عن الأهلى نهاية الموسم خاصة وأنه يرى نفسه أنه لن يستطيع التأقلم .

المهاجمين الأفارقة  (1)


2 – جون أنطوى


المهاجم الغانى جون أنطوى تعاقد معه الأهلى قادما من الشباب السعودى مقابل مليون دولار ، ورغم اسمه اللامع فى الدورى المصرى بعدما حصل على لقب هداف الدورى من قبل مع الإسماعيلى ، إلا أنه لم يستطع استغلال الخبرات فى التعبير عن نفسه جيدا داخل جدران القلعة الحمراء وبات أول الراحلين عن الفريق نهاية الموسم الحالى .

المهاجمين الأفارقة  (2)


3 – جونيور أجوجو


المهاجم الغانى جونيور أجوجو ، تعاقد معه الزمالك بعد تألقه مع منتخب بلاده واحتلاله صدارة ترتيب هدافى منتخب بلاده بإحدى بطولات كأس الأمم الأفريقية ، ورغم أن البعض أكد وقتها فى 2008 أن ممدوح عباس رئيس الزمالك تعاقد مع اللاعب مقابل 40 مليون جنيه إلا أن اللاعب فشل تماما فى إثبات ذاته بسبب مستواه المتذبذب مع الفريق ، وكثرة سهره والانشغال بالسهرات وسماع الأغانى التى أثرت عليه فى التدريبات والمباريات حتى اضطر مجلس إدارة الزمالك إلى بيعه للاستغناء عنه .

المهاجمين الأفارقة  (3)


4 – عبد الله سيسيه


المهاجم البوركينى عبد الله سيسيه تعاقد معه الزمالك الموسم الماضى قادما من الإتحاد الليبى بعد تألقه اللافت للنظر مع المصرى البورسعيدى ، إلا أن اللاعب فشل فى اعتماد أوراقه داخل البيت الأبيض وظل أسير دكة البدلاء حتى رحل بداية الموسم الحالى معارا إلى اتحاد الشرطة ، وهناك عدم رغبة من مسئولى الزمالك فى الإطاحة باللاعب بشكل نهائى عقب نهاية الموسم الحالى .

المهاجمين الأفارقة  (4)


5 – جورج أرثر


المهاجم الغانى جورج أرثر الملقب بالملك تعاقد معه الأهلى فى التسعينيات بناء على مستواه الرائع مع عدد من الأندية الغانية بالإضافة إلى المشاركة مع منتخب بلاده ، إلا أنه فشل فى الظهور مع القلعة الحمراء فاضطر إدارة النادى إلى الاستغناء عنه بالرغم أن هذه الصفقة وقت التعاقد معها وصفها الكثيرون بالسوبر بناء على اسم اللاعب داخل القارة الأفريقية .

المهاجمين الأفارقة  (5)



موضوعات متعلقة...


البداية فلافيو..حكاية 3 أفارقة فى"غرفة الإعدام" باستديوهات التحليل الفضائية

بالفيديو.. "مولد" الأفارقة يغزو الزمالك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة