الأهلي يكشف تفاصيل ودية روما فى الثانية عشرة ظهر الثلاثاء بمؤتمر صحفى

الإثنين، 02 مايو 2016 12:19 م
الأهلي يكشف تفاصيل ودية روما فى الثانية عشرة ظهر الثلاثاء بمؤتمر صحفى عصام سراج الدين
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد النادى الأهلي الثانية عشر من ظهر غد الثلاثاء للمؤتمر الصحفى بمقر النادى الرئيسى بالجزيرة، للإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بمباراة الفريق الودية أمام نادى روما الإيطالى، المحدد لها 20 مايو الجارى بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

يحضر المؤتمر اللواء شيرين شمس القائم بأعمال المدير التنفيذى وعبد العزيز عبد الشافى، مدير قطاع الكرة، والدكتور عصام سراج الدين المدير التجارى والتعاقدات، ومينا عاطف ممثل شركة I.M.C.C المنظمة للمباراة وأحمد سويلم رئيس مجلس إدارة شركة تيلى سيرف الحاصلة على الحقوق التجارية والبث للمباراة وأحمد عمار المدير التنفيذى للشركة ومحمد حسبو مدير التسويق.

من جانبه، قال الدكتور عصام سراج الدين، إن إبرام هذا التعاقد جاء لتحقيق العديد من الفوائد الفنية والأدبية والمادية، وذلك بالتشاور بين عبد العزيز عبد الشافى والمهندس محمود طاهر رئيس النادى والجهاز الفنى.

وأضاف أن النادى اطمئن على كل الترتيبات الخاصة بالمباراة بعدما استجابت كل من شركة I.M.C.C وشركة تيلى سيرف لكل طلباته التعاقدية، مؤكداً أن وجود عدد كبير من مشجعى الأهلى فى الإمارات كان أحد أهم الأسباب وراء موافقة مجلس الإدارة على خوض المباراة، خصوصاً أن الأهلى يتمتع بشعبية كبيرة فى الخليج العربى هذا فضلاً عن حصول النادى على مبلغ مالى بخلاف تكاليف الإقامة والانتقالات التى تتحملها الشركة المنظمة.

وأضاف سراج الدين أن مباراة روما ستكون البداية للعديد من المباريات الودية العالمية، التى سوف يخوضها الأهلى فى الفترة القادمة وهذا الأمر بلا شك يعزز من مكانة النادى الأهلى على خريطة الكرة العالمية باعتباره الأكثر تتويجاً بالبطولات القارية فى العالم ونادى القرن فى قارة إفريقيا.


موضوعات متعلقة:



250 ألف درهم مكافأة الفائز فى مواجهة الأهلى وروما


3 غيابات أهلاوية فى صدام روما بدبى












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة