الهلال السعودى يحسم عرض أولمبياكوس لضم إدواردو نهاية الموسم

الجمعة، 20 مايو 2016 07:16 م
الهلال السعودى يحسم عرض أولمبياكوس لضم إدواردو نهاية الموسم كارلوس إدواردو مهاجم الهلال السعودي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ نادى الهلال السعودى فى البحث عن مدرب جديد لتولى تدريب الفريق فى الموسم المقبل، خلفًا لليونانى دونيس الذى تمت إقالته من منصبه، بعد تعادل الهلال مع لوكومتيف طشقند الأوزبكى، بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضي، بالعاصمة السعودية "الرياض" فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أسيا.

الهلال السعودى يفاوض مدرب سان لورينزو


ذكرت صحيفة "الرياض" السعودية، أن بابلو جويدي، المدير الفنى لنادى سان لورينزو الأرجنتيني، صاحب الـ 42 عاماً، دخل دائرة اهتمامات إدارة الهلال السعودي، تمهيدًا لخلافة دونيس فى تدريب الفريق الملقب بـ"الزعيم".

ونفت إدارة نادى الهلال السعودي، ما تردد عن الدخول فى مفاوضات مع المدرب البرازيلى انجوس لتدريب الفريق، مشيرة إلى انه خارج اهتمامات الادارة.

أولمبياكوس اليونانى يسعى لضم مهاجم الهلال


على صعيد متصل، تلقى نادى الهلال السعودي، عرضاً رسمياً من نادى أولمبياكوس اليوناني، من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق كارلوس إدواردو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما ذكر موقع "سبورت 24" اليونانى اليوم، الجمعة.

ومن المنتظر أن تحسم إدارة نادى الهلال السعودى موقفها من العرض اليوناني، عقب مباراة الفريق أمام لوكومتيف طشقند الأوزبكى المحدد لها 24 مايو الجاري، فى إياب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال آسيا.

ويحتاج الهلال السعودى للفوز بهدف دون مقابل أو التعادل الإيجابى 1/1، فى مباراة الإياب لمواصلة مشواره الآسيوى، وكان نادى الهلال السعودى قد خسر بطولتى الدورى وكأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، ويواجه حالياً خطر الخروج من مسابقة دورى أبطال آسيا.


موضوعات متعلقة..


الهلال السعودى يبدأ البحث عن خليفة دونيس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة