ماذا قالت صحف الإمارات عن قمة الأهلى وروما الودية؟

الجمعة، 20 مايو 2016 11:19 ص
ماذا قالت صحف الإمارات عن قمة الأهلى وروما الودية؟ نجوم الأهلى وروما
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفردت الصحف الإماراتية الصادرة صباح اليوم، الجمعة، مساحات واسعة للحديث عن المباراة الودية التى تجمع بين فريقى الأهلى وروما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، بملعب "هزاع بن زايد"، بمدينة "العين" الإماراتية.

البداية مع صحيفة "الاتحاد" التى عنونت، "الأهلى يتحدى ذئاب روما فى الاستعراض الكبير"، مشيرة إلى أن المباراة الودية ستقام على ملعب "هزاع بن زايد" الذى تم اختياره أجمل ملاعب العالم قبل عامين.

وأضافت الصحيفة، أن المباراة تحمل نكهة خاصة للنادى الأهلى وجماهيره، لاسيما أن فريق روما يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح هداف الذئاب بمسابقة الدورى الإيطالى هذا الموسم، مشيرة إلى أن لقاء اليوم هو الثالث فى تاريخ مواجهات الفريقين.

أما صحيفة "البيان" فعنونت، "استاد هزاع بن زايد يحتضن قمة الأهلى المصرى وروما الليلة"، مشيرة إلى قمة الأهلى وروما ستكون سهرة كروية خالصة يتنافس فيها الشياطين الحمر فى مباراة من العيار الثقيل أمام أسطورة الكرة الإيطالية فرانشيسكو توتى ومحمد صلاح.

فى حين كتبت صحيفة "الإمارات اليوم"، "الأهلى المصرى يتحدى روما الإيطالى فى العين"، مشيرة إلى أن أنظار عُشاق الساحرة المستديرة ستتجه صوب ملعب "هزاع بن زايد"، لمتابعة القمة الثالثة التى تجمع بين فريقى الأهلى وروما.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو والصور..5 معلومات لا تفوتك عن مسرح قمة الأهلى وروما









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة