اخبار ليفربول اليوم: الواعد سينكلير يرحل رسمياً.. وزميل صلاح على الرادار

السبت، 21 مايو 2016 08:57 م
اخبار ليفربول اليوم: الواعد سينكلير يرحل رسمياً.. وزميل صلاح على الرادار سينكلير لاعب ليفربول الشاب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحل جناح ليفربول الإنجليزي الواعد جيروم سينكلير عن صفوف الريدز رسمياً منتقلاً إلى صفوف واتفورد لمدة 4 مواسم، وذلك بعد خروجه من حسابات الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للفريق للموسم الجديد.

هدف حاسم يلخص مشوار سينكلير مع ليفربول

ولم يشارك سينكلير كثيراً فى مباريات الفريق الموسم الماضى، ولكن كان له هدف حاسم فى مباريات الدور الثالث من كأس الإتحاد الإنجليزي مع المغمور إكستر سيتي، صعد بفريقه إلى ثمن النهائى.
ونفى اللاعب صاحب الـ19 عام فى وقت سابق نيته فى توقيع عقد طويل الأمد مع الريدز، خاصة أنه لم يشارك سوى فى 5 مباريات فقط.

زميل صلاح على رادار ليفربول

من ناحية أخرى كشفت صحيفة "ديلى إكسبريس" البريطانية، عن نية ليفربول فى التعاقد مع المهاجم البوسنى إدين دجيكو زميل الدولى المصرى محمد صلاح بصفوف روما الإيطالى فى الصيف المقبل بعد نجاحه فى تسجيل 10 أهداف مع الجيالورسي فى جميع المسابقات هذا الموسم.

ذكرت الصحيفة أن روما مستعد للاستغناء عن دجيكو فى الصيف المقبل، فى حالة تمكنهم من التعاقد مع المهاجم الفرنسي فى صفوف إشبيلية الإسباني كيفن جاميرو.

ومن المتوقع أن يقدم نادي روما مبلغ 8 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبه الشاب أنطونيو سانابريا مقابل التعاقد مع جاميرو، ومن ثم السماح لدجيكو بالرحيل.

وتسعى إدارة ليفربول لجلب اللاعب الذى سبق له اللعب والتألق فى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل الانتقال الموسم الماضى إلى روما مع محمد صلاح القادم من تشيلسي الإنجليزي، حيث كانت الصفقتين فى توقيت واحد.



أخبار متعلقة ..


أخبار ليفربول اليوم.. 5 أشياء يحتاجها الريدز لاستعادة الأمجاد









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة