بالصور.. رينجرز يتسلم ميدالية الكأس فى غرفة الملابس بعد اقتحام جماهير البطل

السبت، 21 مايو 2016 09:43 م
بالصور.. رينجرز يتسلم ميدالية الكأس فى غرفة الملابس بعد اقتحام جماهير البطل جماهير هيبرنيان بعد اقتحام أرضية الملعب
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر نادى رينجرز عن استيائه الشديد من اقتحام جماهير منافسه هيبرنيان أرضية ملعب "هامبدن بارك" عقب تتويج الأخير بكأس أسكتلندا للمرة الأولى منذ 114 عاماً، بفوزه بثلاثة أهداف لهدفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم.

كان هيبرنيان خطف هدف الفوز فى اللحظات الأخيرة عن طريق رأسية ديفيد جراى، مما دفع جماهير الفريق لاقتحام أرضية الملعب بمجرد إطلاق صافرة النهاية، مما تسبب فى تأجيل حفل مراسم التتويج، ومنع لاعبى رينجرز من العودة لاستلام الميداليات الفضية، إلا أن رجال الشرطة نزلوا إلى أرضية الملعب وأقنعوا الجماهير بالخروج من الملعب.

وقال رينجرز فى بيان رسمى عقب انتهاء المباراة: "لدينا صدمة كبيرة من هذا السلوك المشين لجماهير هيبرنيان.. لقد اعتدوا على لاعبينا والجهاز الفنى لفريقنا.. للمحافظة على سلامة لاعبينا قررنا عدم عودتهم لاستلام الميداليات الفضية وقاموا باستلامها داخل غرف خلع الملابس".

تابع بيان رينجرز قائلاً: "سنتقدم بطلب للاتحاد الأسكتلندى وللشرطة من أجل فتح تحقيق موسع فى ما حدث.. نشيد بجماهيرنا لأنهم التزموا بضبط النفس أمام هذه الاستفزازات".

من جانبه قال ستيوارت ريجان الرئيس التنفيذى للاتحاد الأسكتلندى لكرة القدم: "لقد كانت مشاهد مروعة وفوضى عارمة وهذا ليس إلا سلوكاً حقيراً.. سيتم فتح تحقيق كامل فى الواقعة بمساعدة الشرطة".


رينجرز يتسلم ميدالية الكأس فى غرفة الملابس بعد اقتحام جماهير البطل (1)

رينجرز يتسلم ميدالية الكأس فى غرفة الملابس بعد اقتحام جماهير البطل (2)

رينجرز يتسلم ميدالية الكأس فى غرفة الملابس بعد اقتحام جماهير البطل (3)

رينجرز يتسلم ميدالية الكأس فى غرفة الملابس بعد اقتحام جماهير البطل (4)



أخبار متعلقة..


- بالصور.. هيبرنيان يتوج بلقب كاس أسكتلندا لأول مرة منذ 114 عاما











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة