ترقب لعروض شركات المحمول خلال شهر رمضان.. ومصدر: قد تخلو من المفاجات

السبت، 21 مايو 2016 11:19 م
ترقب لعروض شركات المحمول خلال شهر رمضان.. ومصدر: قد تخلو من المفاجات أرشيفية
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفرض شركات المحمول نوعا من السرية على عروضها الرمضانية قبل اقتراب الشهرالكريم كعادتها كل عام، وسط منافسة كبيرة فى السوق بين المشغلين الثلاث "فودافون وأوارنج واتصالات"، للحفاظ على مشتركيهم وجذب مشتركين جدد.

ورجحت مصادر، أن تطلق الشركات باقة من العروض المخفضة لخدمات الصوت والانترنت خاصة فى نهار رمضان وهى الفترة التى لا يوجد بها كثافة فى المكالمات أو ضغط على الشبكات.

وأضافت المصادر، أن عروض هذا العام قد لا تحمل مفاجآت كبيرة مثل الأعوام السابقة حيث انخفضت سعر الدقيقة لأدنى مستوى لها ولكن قد يكون هناك مبادرات من بعض الشركات فى إطار المسؤولية الاجتماعية.

وتختلف المنافسة هذا العام، حيث يستعد مشغلى الاتصالات الأربعة لتقديم خدمات الجيل الرابع التى تطلقها الحكومة ممثلة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، اضافة لاحتمالية دخول الشركة المصرية للاتصالات المملوكة للدولة بنسبة 80% لسوق المحمول كمشغل رابع وهى تعد منافس قوى وكبير.

وأعلن وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى أن المصرية للاتصالات تقدمت للحصول على ترخيص الجيل الرابع للمحمول.

وبدأت الشركات الاربعة فى السوق بضخ استثمارات لتحديث الشبكة بقيمة 12 مليار جنيه خلال العام الجارى ليس من بينها قيمة ترددات الجيل الرابع للمحمول وا لتى أكدا لوزير أنه سيتم طرحها بأعلى سعر.


موضوعات متعلقة..


- رئيـس البريد يلتقى محافظ القليوبية ويتفقد بعض المكاتب


- خلال زيارته للصين.. وزير الاتصالات يوقع 5 مذكرات تفاهم ويلتقى 7 من مسئولى أكبر شركات التكنولوجيا الصينية.. والاتفاق على إنشاء مصنعين لإنتاج الشاشات والموبايلات.. ويؤكد: طرح الجيل الرابع خلال شهرين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة