أخبار أرسنال اليوم: افتتاح ملعب باسم أرسين فينجر فى مسقط رأسه بفرنسا

الأحد، 22 مايو 2016 10:10 م
أخبار أرسنال اليوم: افتتاح ملعب باسم أرسين فينجر فى مسقط رأسه بفرنسا ملعب فينجر الجديد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حظى الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال، بتكريم رائع من قبل أبناء بلدة "دوبيهيم" الواقعة بإقليم "الزاس" والتى نشأ فيها منذ صغره بفرنسا، حيث تم بناء استاد جديد فى المدينة حمل اسم مدرب الجانرز، تكريماً له كونه أحد أشهر المدربين فى عالم كرة القدم.

ملعب فينجر يتسع لـ 500 مشجع


حضر فينجر افتتاح الملعب الذى حمل اسم "ارسين فينجر" والذى يتسع لـ 500 مشجع، حيث كان فى استقباله 600 شخص من أبناء المدينة لحضور حفل الافتتاح، حيث أكد مدرب أرسنال أن تشييد ملعب كرة قدم يحمل اسمه يعتبر شرف كبير جداً بالنسبة له.


فينجر يستحق أكثر من ملعب يحمل اسمه


من جانبه قال أدريان بارتيه عمدة المدينة أن الملعب تم تشييده بتكلفة وصلت إلى 580 ألف يورو، مشيراً إلى أن فينجر يستحق هذا التكريم، كما أكد بيتر تروش رئيس نادى "يو إس إل دوبيهيم" الذى سيخوض مبارياته على الملعب الجديد، أن مدرب أرسنال لا يستحق ملعباً واحداً فقط باسمه بل يستحق أن يكون هناك أكثر من ملعب يحمل اسمه فى كل قرية ومدينة بفرنسا.

ملعب فينجر الجديد (1)

ملعب فينجر الجديد (2)

ملعب فينجر الجديد (3)

ملعب فينجر الجديد (4)

ملعب فينجر الجديد (5)

ملعب فينجر الجديد (6)


رئيس بشكتاش ينصح وليد أرسنال بالانضمام لتشيلسى


قدم فكرت أورمان رئيس نادى بشكيتاش التركى نصيحة للاعب خط الوسط أوغوزان أوزياكوب بالعودة للدوري الإنجليزى مرة أخرى، ولكن عن طريق فريق تشيلسى، وليس أرسنال الذى لعب معه لمدة 5 سنوات فى مراحل الشباب حتى 2012، ولكنه لم يُشارك فى أى مباراة رسمية تحت قيادة أرسين فينجر، حيث يريد رئيس النادى بيع أوزياكوب مقابل 15 مليون جنيه إسترلينى.

أرسنال ليس طريق اللاعب نحو النجاح


وقال رئيس بشكتاش فى تصريحات للراديو التركى: "فى الموسم الماضى قدم لاتسيو الإيطالى عرضاً للتعاقد مع أوزياكوب ولكنى رفضت ذلك.. أرى أنه يجب عليه العودة للبريميرليج مجدداً.. لاتسيو من أندية الوسط فى إيطاليا وبشكتاش يعتبر أكبر منه..إذا رحل يجب عليه أن يذهب إلى تشيلسى لأنه سيكون طريقه نحو النجاح".

ملعب فينجر الجديد (7)

ملعب فينجر الجديد (8)


أخبار متعلقة..


- كيف تسببت زوجة صفقة أرسنال الجديدة لخسارة الجانرز الملايين؟

- أخبار أرسنال اليوم.. تسريبات تؤكد توقيع شاكا للمدفعجية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة