أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. فان جال يُعلن رحيله عن تدريب الشياطين الحمر

الأحد، 22 مايو 2016 03:00 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. فان جال يُعلن رحيله عن تدريب الشياطين الحمر لويس فان جال
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، على أعتاب حقبة جديدة، بعدما كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن الهولندى لويس فان جال، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد أعلن رحيله عن تدريب الفريق.

وتوج مانشستر يونايتد بطلاً لكأس الإتحاد الإنجليزى للمرة الـ12 فى تاريخه، بعد فوزه على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء أمس بملعب "ويمبلى" فى لندن.

فان جال يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد


وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن لويس فان جال غادر فندق إقامة فريق مانشستر يونايتد بالعاصمة البريطانية "لندن" بشكل مفاجئ، فى الوقت الذى ذكرت فيه شبكة "سكاى سبورتس"، أن لويس فان جال أبلغ مراسلها فى لندن، أن مستقبله مع مانشستر يونايتد قد انتهى.

وتعرض لويس فان جال، لانتقادات عنيفة طوال الموسم الحالى من جانب وسائل الإعلام الإنجليزية، وجماهير مانشستر يونايتد، بسبب تراجع نتائج الفريق بمسابقة الدورى الإنجليزى، وفشله فى التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

مورينيو على أعتاب مانشستر يونايتد


ويبدو أن البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى السابق لنادى تشيلسى، قاب قوسين أو أدنى من تدريب مانشستر يونايتد بصفة رسمية خلال الساعات المقبلة، خلفاً للهولندى لويس فان جال الذى ينتهى تعاقده مع مانشستر يونايتد فى صيف 2017، بعدما أكدت العديد من وسائل الأعلام الإنجليزية، أن مورينيو هو المدرب القادم لـ"الشياطين الحمر".

يذكر أن مانشستر يونايتد توج أمس بأول بطولة منذ رحيله مديره الفنى الأسطورى أليكس فيرجسون فى صيف 2013.


أخبار متعلقة..


- بيكهام: سنتذكر يوماً ما أننا رأينا رونالدو وميسى فى جيل واحد








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة