مواعيد مباريات اليوم الأحد 22 / 5 / 2016

الأحد، 22 مايو 2016 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الأحد 22 / 5 / 2016 جانب من مباراة سابقة للاسماعيلى والمصري
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم الأحد مباراتين ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدورى العام ، حيث يلعب الاتحاد السكندرى مع الشرطة فى الرابعة إلا ربع على إستاد الإسكندرية فى لقاء الهروب من الهبوط ، فيما يلتقى الإسماعيلى مع المصرى فى السادسة إلا ربع على استاد الإسماعيلية فى لقاء التنافس على المربع الذهبي.

يدخل الاتحاد السكندرى لقاء اليوم ولديه رغبة فى تحقيق الفوز لتحسين ترتيبه بجدول الدورى ودخول المنطقة الدافئة للمسابقة بعد توقف رصيده عند 32 فى المركز الـ15، خاصة بعد الخسارة من الزمالك فى الجولة الأخيرة والتى جعلته مهددا بالهبوط إلى دورى الدرجة الثانية ، فى ظل ملاحقة الشرطة له ورغبته فى الخروج من النفق المظلم.

ويتطلع الشرطة للتمسك بالأمل الضعيف فى البقاء بالدورى الممتاز على أمل تعثر من يسبقوه فى ترتيب جدول الدوري، واستغلال الروح العالية بعد الفوز الذى حققه فى الجولة الأخيرة على الإسماعيلى أوصلته للنقطة 22 فى المركز الـ16.

ويلتقى الإسماعيلى مع المصرى فى ديربى القناة فى مباراة يسعى خلالها الدراويش إلى استعادة الانتصارات الغائبة بعد الهزيمة من المقاصة والشرطة فى الجولتين الأخيرتين، ووقف نزيف النقاط التى أبعدته عن المربع الذهبى بعدما حل فى المركز الخامس برصيد 45 نقطة.

فيما يطمح المصرى فى استمرار انتصاراته التى تحققت فى الجولة الأخيرة على حساب الداخلية بعد سلسلة من الإخفاقات وساهم هذا الفوز فى إعادة الفريق البورسعيدى للمربع الذهبي، حيث حل فى المركز الرابع برصيد 45 نقطة متفوقا عن الإسماعيلى بفارق الأهداف.


19 لاعبا فى معسكر الاتحاد السكندرى استعداداً لموقعة الشرطة

المتمردون يدعمون الإسماعيلى فى ديربى القناة أمام المصرى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة