أخبار نادى الإسماعيلي اليوم الاثنين 23 / 5 / 2016

الإثنين، 23 مايو 2016 07:05 م
أخبار نادى الإسماعيلي اليوم الاثنين 23 / 5 / 2016 عمر الوحش
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار الهامة منذ صباح اليوم الاثنين الموافق 23 / 5 / 2016 أبرزها، انتعاش خزينة الإسماعيلي بـ300 ألف جنيه من الشركة الراعية وتلقي النادي عرضا من أحد الأندية القطرية لاستعارة عمر الوحش وصرف مستحقات اللاعبين خلال ساعات.

- الشركة الراعية تنعش خزينة الإسماعيلى بـ300 ألف جنيه

انتعشت خزينة الإسماعيلى بمبلغ 300 ألف جنيه من الشركة الراعية للنادى والمتبقية من عقد الرعاية عن الموسم الجارى، والتى طالب مسئولى الدراويش بضرورة صرفها فى أقرب وقت لصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة.

وتوصل مسئولو الإسماعيلى لاتفاق مع الشركة الراعية للحصول على مبلغ 500 ألف جنيه بدل الملابس التى يتضمنها العقد المبرم بين الطرفين، لاسيما أن إدارة الدراويش لم تستقدم ملابس من الشركة الراعية لتعاقده مع شركة أخرى لتوريد ملابس الفرق الرياضية بالنادى، وطالبت الشركة الراعية بالحصول على بدل الملابس نقدا طبقا لما هو منصوصا عليه فى عقد الرعاية.

- عرض قطرى لاستعارة وحش الإسماعيلى

تلقى مسئولو نادى الإسماعيلى عرضا من أحد الأندية القطرية لاستعارة عمر الوحش لاعب وسط الدراويش خلال الانتقالات الصيفية القادمة لمدة موسم واحد. وتحفظت إدارة الإسماعيلى على العرض القطرى بسبب ضعف المقابل المادى المقدم لاستعارة اللاعب.

رفض مسئولو الإسماعيلى عرضا من نادى الاتفاق السعودى للحصول على خدمات أحد الثنائى محمد فتحى أو عمر الوحش بسبب ضعف المقابل المادى المقدم من النادى السعودي.


- غموض مصير القماش من الاستمرار بقيادة الإسماعيلى فى الموسم الجديد

سيطرت حالة من الغموض على مصير خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى من الاستمرار على رأس القيادة الفنية فى الموسم المقبل وتجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى من عدمه، حيث يتجاهل القماش تجديد عقده بسبب الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق الأصفر وعدم استقرار الأوضاع داخل قلعة الدراويش.

وتضغط الإدارة على القماش من أجل الاستمرار فى قيادة الإسماعيلى بالموسم الجديد مع وعده بتنفيذ كل مطالبه، ولكن المدير الفنى رفض البت فى الأمر حاليا وأجله حتى نهاية الموسم، بعد اتضاح الصورة وحسم موقفه النهائى من البقاء أو الرحيل.

- الإسماعيلى يصرف 10% للاعبيه خلال ساعات

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى صرف 10% من مستحقات اللاعبين عن الموسم الحالى لإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة والتى تسببت فى تمرد اللاعبين وانقطاعهم عن التدريبات الجماعية منذ فترة، حيث ستقوم الإدارة بصرف 10% من قيمة القسط الأخير لمستحقات اللاعبين على أن يتم صرف الـ15% المتبقية من القسط الأخير فى وقت لاحق.

كانت إدارة الإسماعيلى قد أجلت صرف المستحقات المالية ورهنتها بتحسن نتائج الفريق بعد الخسارتين المتتاليتين أمام المقاصة والشرطة فى الأسبوعين الـ28 والـ29 لمسابقة الدورى، وتنوى الإفراج عن المستحقات خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتنوى إدارة الإسماعيلى صرف نسبة الـ10% كاملة، بينما تخصم العقوبات المالية الموقعة على اللاعبين من نسبة الـ15% المتبقية من قيمة عقودهم، والتى ستقوم بصرفها قبل نهاية الموسم الجارى، على أن تقوم بصرف نسبة الـ25% الأخيرة من عقود اللاعبين بعد انتهاء منافسات الموسم الجارى.

- أخبار نادى الإسماعيلي اليوم السبت 21 / 5 / 2016


- أخبار نادى الإسماعيلي اليوم الجمعة 20 / 5 / 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة