نادر شوقى يكشف محاولات أندية مصرية وخليجية "جس نبض" متعب

الإثنين، 23 مايو 2016 04:36 م
نادر شوقى يكشف محاولات أندية مصرية وخليجية "جس نبض" متعب عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف نادر شوقى وكيل أعمال عماد متعب مهاجم الأهلى عن قيام عدة أندية مصرية وخليجية بـ"جس نبض" المهاجم الدولى للتعاقد معه حال رحيله عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

كانت الأيام الماضية قد شهدت توتر علاقة متعب بالهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى وهو ما ظهر بوضوح خلال مباراة روما الإيطالى الودية التى أُقيمت بالأمارات مؤخراً وفاز فيها الأحمر 4/3 ، حيث رفض المدرب الهولندى الدفع باللاعب فى المباراة رغم مشاركة جميع اللاعبين الذين سافروا للإمارات تقريباً.

من جانبه ، قال نادر شوقى أن متعب مُستمر مع الأهلى ولم يُخطره النادى بأية أمور أخرى كما أن اللاعب لم يطلب الرحيل لأنه أبن النادى وأحد "كباتن" الفريق ويرغب فى إستمرار رحلة العطاء والبطولات مع الفريق.

وتابع نادر شوقى لـ"اليوم السابع" : لا أتدخل فى علاقة متعب بالأهلى ، ولا أعلم مصير اللاعب حتى الأن لكن ما أعلمه جيداً أن هناك بعض الأندية المحلية الكُبرى بدأت تستفسر منى عن مصير متعب مع الأهلى "وتحاول "جس نبضه" للعب لها حال رحيله من الأهلى نهاية الموسم الحالي.

وأكد وكيل أعمال متعب أن هناك أيضاً عملية "جس نبض" من أندية خليجية لكنها ليست جادة ربما لأن متعب لم يعلن إنه سيرحل من الأهلى كما أن النادى لم يُعلن ذلك ، وشدد وكيل أعمال مهاجم الأهلى على أن أسم وتاريخ متعب يعرفه الجميع خارج مصر وداخلها وإذا رحل من النادى سيتلقى بالتأكيد عروضاً بالجملة خاصة وأنه مازال قادراً على العطاء لعدة سنوات مُقبلة.

ورداً عما تردد مؤخراً بشأن تلقى متعب عرضاً من الزمالك ، قال نادر شوقى: أرفض الحديث فى هذا الأمر ، مُكتفياً بالتأكيد على أن مهاجم الأهلى سيكون على رأس أولويات أندية عديدة وكبيرة حال رحيله من القلعة الحمراء.



موضوعات متعلقة..


- متعب يشعل نار الفتنة فى القلعة الحمراء ..مهاجم الأهلى يرفض المشاركة امام روما ..يارا نعوم تهاجم الجهاز الفنى ..هاشتاج متعب فى القلب يتصدر تويتر ..عبد الحفيظ يرفض عقاب المهاجم الدولى

- "ميدالية"روما تكشف ثورة عماد متعب فى الأهلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة