أخبار أرسنال اليوم.. صفقة موراتا مُعقدة.. وسليمانى البديل

الثلاثاء، 24 مايو 2016 09:13 م
أخبار أرسنال اليوم.. صفقة موراتا مُعقدة.. وسليمانى البديل موراتا لاعب يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالى من الانضمام إلى صفوف آرسنال خلال الصيف المقبل، بعد أن بات أهم أولويات الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى للجانرز.

أشارت صحيفة "آس" الإسبانية أن موراتا سيعود إلى ناديه السابق ريال مدريد أولاً، خاصة أن الأخير له حق الشراء مقابل 25 مليون إسترلينى هذا الصيف، بعد المبادلة التى حدثت بين الفريقين فى صيف 2014 ، وأن يوفنتوس حريص على إتمام ذلك.

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد سيتعاقد مع اللاعب ومن ثم بيعه من أجل تحقيق الربح بالنسبة لهم، حيث من المقرر أن تبلغ قيمة الصفقة إذا تم بيعه للمدفعجية 46 مليون جنيه إسترليني.

وتواجد وكيل اللاعب اليوم فى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل مناقشة مسئولى ريال مدريد حول مستقبل اللاعب قبل نهائيات يورو 2016.

وكانت تقارير إنجليزية قد أشارت إلى أن مسئولى آرسنال سيجعلون موراتا اللاعب الأغلى براتب أسبوعى 155 ألف إسترلينى أسبوعياً، متفوقاً على النجمين مسعود أوزيل وألكسيس سانشيز.

آرسنال يضع إسلام سيلمانى كبديل



1


ووضع مسئولى آرسنال التوقيع مع المهاجم الجزائرى إسلام سليمانى كبديل فى حال فشل التعاقد مع الإسبانى موراتا، الذى يعتبر التعاقد معه معقداً شيئاً ما، إلى جانب تنافس مانشستر يونايتد وتشيلسى على ضمه، حيث من المرجح أيضاً أن ينضم لأى منهما.

وذكرت صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية، أن آرسنال مستعد لدفع الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع ناديه سبورتنج لشبونة البرتغالى البالغ 30 مليون يورو من أجل التوقيع معه.

كوسيلينى القائد الجديد للجانرز



لروان-كوسيلنى-لاعب-أرسنال-الإنجليزى-..-صورة-2

كشفت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن المدافع الفرنسى لوران كوسيلينى سيكون القائد الجديد لفريق أرسنال الموسم المقبل خاصة بعد رحيل الإسبانى ميكيل ارتيتا القائد السابق للفريق على الرغم من وجود المدافع الألمانى ميرتساكر الذى كان نائبا لارتيتا.


أخبار متعلقة


- بالفيديو.. إسلام سليمانى يحصد وصافة هدافى الدورى البرتغالى












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة