أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يكشف مفاتيح الفوز على أتلتيكو بالنهائى

الثلاثاء، 24 مايو 2016 01:57 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يكشف مفاتيح الفوز على أتلتيكو بالنهائى زيدان فى المؤتمر الصحفى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن جاهزية الفريق الملكى للمواجهة النارية أمام جاره أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، يوم 28 مايو الجارى، فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

المؤتمر الصحفى لزيدان


قال زيدان فى المؤتمر الصحفى الذى عقد صباح اليوم الثلاثاء، إنه لكى يحقق ريال مدريد الفوز والتتويج باللقب 11 فى تاريخه بتشامبيونزليج، يجب عليه ألا يكتفى بالاستحواذ على الكرة فقط، مشددا على أن أتلتيكو لا يلعب كفريق دفاعى فقط لكنه متكامل فى جميع الخطوط.

أضاف المدرب الفرنسى، أنه من الضرورى أن يكون لاعبى ريال مدريد فى أحسن حال فى المباراة النهائية، موضحا أن الفريق يمر بفترة جيدة للغاية وجاهزين بشكل قوى للقمة المرتقبة.

أشار زيدان إلى أن الضغط أمر ضرورى لابد منه لكنه لا يفيد حتى النهاية، لافتا إلى أنه يعرف شعور اللاعبين قبل المباراة، حيث عاشه فى وقت سابق كمساعد سابق ثم كمدرب حاليا.

تحسن رودريجيز وأربيلوا


كما أوضح زيدان أن الحالة الصحية للكولومبى جيمس رودريجيز وأربيلوا تحسنت بشكل قليلا، موضحا أنه تأكد حتى الآن غياب المدافع فاران للإصابة.

زيدان يشيد بسيميونى


اختتم زين الدين زيدان تصريحاته بالإشادة بالأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفنى لأتلتيكو مدريد، موضحا أنه من أفضل المدربين فى العالم، حيث يقوم بعمل جيد نظرا لامتلاكه شخصية منذ أن كان لاعبا حتى الآن، وأضاف "سيميونى يملك كل شىء وكل ما يجب لتصبح مدرباً، هو يعرف لاعبيه وهذا هو الأمر الأهم".


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. أجمل 10 أهداف "مارادونية" بالموسم.. رونالدو ومحرز بالقائمة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة