بالصور.. رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسى الثانى

الثلاثاء، 24 مايو 2016 03:38 م
بالصور.. رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسى الثانى رئيس جامعة طنطا يتفقد سير أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا، اليوم الثلاثاء، امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2015/2016 بكليات الحقوق والتربية والتجارة للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات، وذلك بمرافقة الدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

أكد رئيس الجامعة على انتظام سير الامتحانات وسط حالة من الهدوء، حيث تفقد قاعات ولجان الامتحانات بنفسه للتأكد من جودة الأماكن التى تتم بها الامتحانات وتوافر كل الأدوات والخدمات الطبية التى تساعد على أداء الامتحان وسيرها بسهولة ويسر.

وشدد على عمداء الكليات بضرورة التواجد المستمر لتذليل كل العقبات التى قد تواجه الطلاب، مع التأكيد على منع استخدام الهواتف المحمولة داخل لجان الامتحانات واتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة حالات الغش أو الشغب داخل اللجان.

ومن جانبه أشار الدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن أعداد الطلاب المقرر أداؤهم للامتحان يصل إلى حوالى 100 ألف طالب فى 13 كلية ومعهداً فنياً للتمريض، مضيفاً أنه للمرة الأولى بالتعاون مع قيادة الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية تم تجهيز نقطة إطفاء متكاملة لمواجهة أى ظروف طارئة فى الامتحانات التى بدأت يوم 21 مايو الجارى، وتستمر حتى 30/6/2016.

وعلى هامش الجولة، تفقد رئيس الجامعة المبنى الطلابى لكلية التربية المقام على مساحة 1200 م2 المكون من بدروم ودور أرضى و5 أدوار علوية، مطالبًا سرعة الانتهاء من تجهيزه لافتتاحه فى أقل من شهر.


رئيس جامعة طنطا يتفقد سير أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى (1)

رئيس جامعة طنطا يتفقد سير أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى (2)

رئيس جامعة طنطا يتفقد سير أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى (3)

رئيس جامعة طنطا يتفقد سير أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى (4)

رئيس جامعة طنطا يتفقد سير أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى (5)

رئيس جامعة طنطا يتفقد سير أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى (6)

رئيس جامعة طنطا يتفقد سير أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى




موضوعات متعلقة..


مستشفى طنطا التعليمى ينظم دورة تدريبية على أحدث جهاز لمحاكاة قسطرة القلب بالدلتا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة