بالصور ..لأول مرة .. مجلة لأخبار الجودة بكلية العلوم بجامعة المنيا

الثلاثاء، 24 مايو 2016 12:29 م
بالصور ..لأول مرة .. مجلة لأخبار الجودة بكلية العلوم بجامعة المنيا العدد الأول من مجلة أخبار الجودة
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت كلية العلوم بجامعة المنيا تحت رعاية الدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا العدد الأول من مجلة أخبار الجودة، والتي تعتبر أول مجلة متخصصة فى شئون الجودة بجامعة المنيا، يرأس مجلس إدارتها الأستاذ الدكتور محمد جلال سيد على عميد كلية العلوم جامعة المنيا ورئيس تحريرها الأستاذ الدكتور عادل أحمد فتحى رئيس قسم النبات والميكروبيولوجى بكلية العلوم جامعة المنيا.

وقد صرح الدكتور جمال أبو المجد بأن مجلة أخبار الجودة تشكّل إضافة إلى الإصدارات الصحفية للجامعة التي تسعى لتحقيق أعلى معدلات الجودة وصولا الى الحصول على الاعتماد المؤسسى لكى تتبوأ جامعة المنيا المكانة الجديرة بها بين الجامعات المصرية والعربية والعالمية.

وقد أوضح الدكتور محمد جلال سيد على رئيس مجلس أدارة المجلة وعمدي الكلية بأن هذا العدد جاء بعد العديد من الجهود التي بذلت لصدوره بالشكل المناسب وما يلبي طموح الكلية والجامعة ، كما يؤكد ايضا على دور كلية العلوم جامعة المنيا كإحدى الكليات المعتمدة بالجامعة فى نقل خبراتها ونشاطاتها فى مختلف مجالات الجودة الى الكليات الأخرى داخل الجامعة.

كما صرح الدكتور عادل أحمد فتحى رئيس تحرير المجلة بأن فكرة صدور هذه المجلة انطلق من مهد حلم ظل يراودنا لتخرج مجلة أخبار الجودة من خلال إدارة كلية العلوم جامعة المنيا التى قبلت التحدي وأخذت على عاتقها أمانة إخراج أول مجلة متخصصة في شئون الجودة بالجامعة.


العدد الأول من مجلة أخبار الجودة (1)

العدد الأول من مجلة أخبار الجودة (2)

العدد الأول من مجلة أخبار الجودة (3)

العدد الأول من مجلة أخبار الجودة (4)

العدد الأول من مجلة أخبار الجودة (5)



موضوعات متعلقة


امتحان "تحريك كارتون" بكلية الفنون بالمنيا يثير جدلا على مواقع التواصل










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة