الأهلى عن الصفقات الجديدة : "بدأت تندّع"

الأربعاء، 25 مايو 2016 09:47 م
الأهلى عن الصفقات الجديدة : "بدأت تندّع" سيد عبد الحفيظ
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى سعادته بالفوز الكبير على المقاولون العرب ، موضحاً أن الدورى لم يُحسم بعد ومازال هناك عدة مباريات يتعيّن على الأحمر الفوز بها من أجل حسم اللقب رسمياً.

كان الأهلى قد حقق فوزاً مُثيراً على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ، الأربعاء، بإستاد بتروسبورت فى الجولة الـ30 للدورى العام.

سجل أهداف الأهلى إيفونا "هدفين" فى الدقيقين 21 و42 ومؤمن زكريا فى الدقيقة 68 ، وبذلك رفع الأهلى رصيده إلى 68 نقطة ويُحافظ على قمة الدورى ويواصل رحلة استعادة درع الدوري.

وأوضح مدير الكرة فى تصريحات لقناة "أون تى في" أن فترة التوقف الدورى المقبلة لأربتاط المنتخب الأول بمباراة تنزانيا يوم 4 يونيو المقبل ستكون جيدة لالتقاط الأنفاس بعد فترة طويلة من ضغط المباريات محلياً وأفريقياً.

ونفى مدير الكرة وجود أزمات مع عماد متعب مهاجم الفريق ، مؤكداً على أن الجهاز لفنى يتطلع لمنح الفرصة لجميع اللاعبين المُقيّدين بالفريق ، وعن الصفقات الجديدة ، علّق عبد الحفيظ ، قائلاُ مُداعباً:" بدأت تندّع" حيث بدأ الجهاز الفنى يضع عينه على بعض اللاعبين الذين يرغب فى ضمّهم فى الموسم الجديد.



أخبار متعلقة:


- الأهلى "يذبح" ذئاب المقاولون بثلاثية مُثيرة ويقترب من حسم الدورى


- ماليك إيفونا يقود هجوم الأهلى أمام المقاولون العرب













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة