بالصور.. معرض أهلا رمضان بالصندوق الاجتماعى ينتظر وصول رئيس الوزراء.. عرض السلع الغذائية والمنتجات الرمضانية من الشركة القابضة والمجمعات الاستهلاكية والغرف التجارية بأسعار أقل من 30%

الأربعاء، 25 مايو 2016 05:09 م
بالصور.. معرض أهلا رمضان بالصندوق الاجتماعى ينتظر وصول رئيس الوزراء.. عرض السلع الغذائية والمنتجات الرمضانية من الشركة القابضة والمجمعات الاستهلاكية والغرف التجارية بأسعار أقل من 30% جانب من منتجات معرض أهلا رمضان
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ووزير التموين الدكتور خالد حنفى مساء اليوم باكورة المعارض السلعية لمبادرة أهلا رمضان التى تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، والتى من المقرر أن تنتشر هذه المعارض على 27 محافظة فى مصر.

ويقام المعرض الذى سيتم افتتاحه بعد قليل بالصندوق الاجتماعى على مساحة 30 ألف متر، وعرضت الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية منتجاتها إضافة إلى المجمعات الاستهلاكية والمنتجين والموردين للسلع الغذائية من الغرف التجارية الذين قاموا بعرض الكثير من السلع التى تقل أسعارها عن السوق المحلى بأقل من 30% وفقا لتصريحات وزير التموين خالد حنفى .

وفى جولة لـ" اليوم السابع" بالصور على مساحة المعرض قبل الافتتاح، تبينت أن أسعار السلع المعروضة على كافة مساحة المعرض جاءت كما يلى المجمعات الاستهلاكية قامت بضخ كميات كبيرة من اللحوم بسعر يبدأ من 37 جنيها للمجمد و50 جنيها للطازج والدجاج بسعر 20 جنيها والأسماك بسعر يبدأ من 7 جنيهات والأرز بسعر 4 جنيهات ونصف الجنيه والسكر بخمسة جنيهات والزيوت تبدأ من 8 جنيهات و75 قرشا وهناك تخفيضات كبيرة فى أسعار الخضر والبقوليات والفاكهة.

كما تم طرح كميات من السلع الرمضانية فى المعرض حيث بلغ سعر كيلو البلح 6 جنيهات، وسعر التين يبدأ من 20 جنيها والزبيب بسعر 20 جنيها والعرق سوس 12 جنيها، ولفة قمر الدين المصرى بسعر 10 جنيهات وقمر الدين السورى درجة أولى بسعر 25 جنيها، وكيلو المشمشية يبدأ من 60 جنيها وجوز الهند بسعر يبدأ من 32 جنيها والقراصيا بسعر 44 جنيها واللوز الحمصى 65 جنيها واللوز الأمريكى المقشر 120 جنيها وعين الجمل المقشر 128 جنيها .

وكان الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية قد صرح خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس، أنه سيتم طرح وجبة كون إفطارك فى معارض أهلا رمضان وتشمل لحوم أو دواجن أو أسماك بمكوناتها من أرز وخضار وفاكهة وسلعة رمضانية بسعر 30 جنيها وتكفى 4 أفراد وأيضا وجبة كون سحورك وتشمل بيض وفول وجبن وزبادى وتكفى 4 أفراد بسعر 15 جنيهات، كما سيتم طرح شنط رمضانية بأسعار تتراوح من 25 جنيها ونصف الجنيه إلى 100 جنيه وتشمل سلع جافة من أرز وسكر وزيوت وسمن وبقوليات وغيرها.

كما سيتم طرح عرض الـ15 وهو عبوات من ياميش رمضان تتضمن فول سودانى مقشر وزبيب وجوز هند وبندق وفستق وعين جمل وقمر الدين وكركديه وتين مجفف وقراصيا ومخللات وغيرها بسعر 15 جنيها للعبوة الواحدة وطرحها أيضا على سلع نقاط الخبز وفى السيارات المتنقلة وفى المعارض السلعية بمبادرة أهلا رمضان .


منتجات معرض أهلا رمضان (1)

منتجات معرض أهلا رمضان (2)

منتجات معرض أهلا رمضان (3)

منتجات معرض أهلا رمضان (4)

منتجات معرض أهلا رمضان (5)



موضوعات متعلقة..


وزير التموين: إقامة أكثر من 90 معرضا سلعيا فى مبادرة "أهلا رمضان" بالمحافظات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة