بالفيديو.. مستشفى الأزهر الجامعى بدمياط الجديدة خالية من حوامل المحاليل

الأربعاء، 25 مايو 2016 01:07 م
بالفيديو.. مستشفى الأزهر الجامعى بدمياط الجديدة خالية من حوامل المحاليل احد المرضى يحمل أنبول المحاليل
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب عدد من المرضى بمحافظة دمياط عن استيائهم من سوء الخدمات بمستشفى الأزهر الجامعى بدمياط الجديدة.

أرسل أحد المرضى داخل مستشفى الأزهر الجامعى بدمياط الجديدة مقطع فيديو من داخل المستشفى يوضح أن أهل المرضى يحملون أنبول المحاليل أو الجلوكوز ويقفون بجانب المريض بسبب عدم توافر حوامل بجانب الأسرة، وتساءل المريض أين وزير الصحة؟ وأين الرعاية الصحية داخل المستشفى؟.

يقول شهود عيان داخل المستشفى أن المستشفى تشكو من غياب الأطباء، وخاصة أعضاء هيئات التدريس الذين يتغيبون عن المحاضرات بكلية طب الأزهر، وبالتالى مستشفى الأزهر ولا يوجد سوى المعيدين والامتياز وكان من المفترض أن كل عضو هيئة تدريس يتواجد أربعة أيام أسبوعيا وهذا ما لا يحدث، حتى أن عميد طب الأزهر وقع خصومات حوافز على عدد كبير من الأطباء بسبب تغيبهم.

وأضاف شهود العيان أن مستشفى الطوارئ لا يوجد به تخصصات ويوجد عجز فى كافة المستلزمات وأن معظم المتواجدين أطباء امتياز وطاقم تمريض، كما يشكو المستشفى من وجود عجز كبير فى طاقم التمريض يصل إلى 85 ممرضة فى مختلف الأقسام.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يتوافر بالمستشفى العديد من الأجهزة الطبية ويقدر ثمنها الآلاف الجنيهات ومعظمها داخل المخازن والمتوافر منها لا يوجد أطباء للعمل عليها واستخدامها.

ومن جانبه قال الدكتور خالد نجيب، مدير مستشفى الأزهر الجامعى بدمياط الجديدة لـ"اليوم السابع" أنه سيحقق فى شكوى المرضى، مطالبا أى مريض لديه شكوى بالتواصل معه لحلها.




موضوعات متعلقة:



- محافظ دمياط يوجه بعقد الاجتماع التنسيقى للجنة التقسيم الإدارى استجابة للأهالى








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hossam khalil

مفيش فايدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة