رئيس لجنة التضامن: قانون الجمعيات الأهلية بحاجة جادة لحسم تشريعه

الأربعاء، 25 مايو 2016 03:00 ص
رئيس لجنة التضامن: قانون الجمعيات الأهلية بحاجة جادة لحسم تشريعه الدكتور عبد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب ، أن الإسراع بإصدار قانون الجمعيات الأهلية أصبح ضرورة ملحة بعد حديث الدكتور على عبد العال رئيس المجلس ، موضحا أن اللجنة ستعمل على تجهيز مقترح موحد لمسودة قانون الجمعيات و المؤسسات الأهلية .

و أشار القصبى لـ"اليوم السابع " إلى أن اللجنة ستؤكد خلال مقترحاتها على أنها لن تسمح أن يتم استغلال المؤسسات الأهلية ضد مصر و المصريين ، مؤكدا أن الردع الأساسى للمراكز التدريبية المشبوهة هى أن كل نائب قيمة و قامة عليه أن يتوخى الدقة فى المعلومة التى يعدها و أن تكون موثقة و مدققة .

و أضاف أن القانون سيمر بمراحل ، من بينها الحوار المجتمعى مع جميه المؤسسات الأهلية و ممثلى المجتمع القانونيين و الدستوريين ، و ستعمل اللجنة على الانتهاء منه قبل دور الانعقاد التشريعى الأول .


- قائمة سوداء لـ"عبد العال" تضم مراكز بحثية مسئولة عن تحريض النواب وزرع أفكار مناهضة للدولة.. وتلميحات حول "جلوبال بارتنر واتحاد نساء مصر" .. اقرأ كيف دافع أنور السادات عن جمعيته الأهلية وتوجيه النواب


- "تضامن البرلمان": مشروع قانون ذوى الاحتياجات الخاصة فى اللجنة لدراسته












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة