عصام شلتوت يكتب : أشطبوا هؤلاء...سمعة مصر أهم من نقاط مباراة .... يا خسارة المقاولون

الأربعاء، 25 مايو 2016 09:51 م
عصام شلتوت  يكتب : أشطبوا هؤلاء...سمعة مصر أهم من نقاط مباراة .... يا خسارة المقاولون مباراة الاهلى والمقاولون
صورة عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم اتوقع ابدا ان تترك أدارة المقاولون العرب التى كالما قادها الكبار ..ودعموا كرة القدم والرياضة بكل مقاييسها .. وحققت سمعة طيبة بفروسية ومنافسة زادت من توهج اسم المقاولون المؤسسه المصرية العريقة ...منذ المعلم عثمان احمد عثمان مرورا بـصلاح حسب الله وغيرهم وانتهاء بالمهندس إبراهيم محلب رئيس وزراء مصر السابق ...وهذا النادى ينتظر له بكل تقدير !
الآن تأتى اللحظات التى يقف فيها الصغار على نفس المنصات التى قملت الكبار ليصبحوا أصحاب القرار !
فى مباراة المقاولون و الأهلى احتسب الحكم هدف الاحمر الأول ، ثم قامت "معركة" فى الملعب قادها من الخطوط محمد عوده المدرب ، لتنتهى "المعركة "
وبعد تطاول على طاقم التحكيم بطرد لاعبين هما أحمد على ومودى ..تقود المباراة ،ويحرز الاحمر هدفاً ثانياً ..ثم يحمل الشوط الثانى الهدف الأحمر الثالث .. عادى جداً فقرر يلعب بـ9 لاعبين لن يحاسبه أحد ؟!
المصيبة .. و أم الكوارث أن تجد مدرباً يسعى لإهدار قيمة اللعب النظيف ، ويبت بين لاعبيه أفكار التخاذل ،وانعدام المصداقية ؟!
فماذا فعل .. عوده المدرب ؟!
بدء فى سحب لاعبيه ليصبح عددهم أقل من المسموح ..أخرج "أنش " ثم حاول أن يخرج لاعبا آخر !
لكن يبدو أن هناك فى النادى من كان يراقب أداء "الصغار" فأمر باستكمال المباراة .. لدرجة أن عوده المدرب أعاد اونش الذى كان قد غادر محمولاً فى عربة الملعب
الآن...هل يعيد مسئولو المقاولون العرب لوجه ناديهم ومؤسستهم هذا البريق .. وأن يستبعدوا، كل من تخاذل وتعامل بانهزاميه ورفض اللعب " النظيف "!
أما اتحاد الكرة ...فلنا الله ؟!
يبقى أن مدرباً بهذا الفكر يجب ألا يمر تصرفه مرور الكرام ، لو الامر بيدى لشطبته من سجلات التدريب.. أو على الأقل يبقى مستبعداً من تدريب أى منتخب لمصر !
باقى المسئولية على النادى أن يحرر نفسه منهم بالإبطال ..مصر يا حضرات وسمعتها أمام العالم أهم من نقاط مباراة !

- ماليك إيفونا يقود هجوم الأهلي أمام المقاولون العرب


- هل يتكرر سيناريو لعنة عماد متعب على الأهلى أمام ذئاب الجبل ؟








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة