عضو مجلس النواب: "ياريت الحكومة تتعلم من السيسى وتنحاز لمحدودى الدخل"

الأربعاء، 25 مايو 2016 10:32 م
عضو مجلس النواب: "ياريت الحكومة تتعلم من السيسى وتنحاز لمحدودى الدخل" عاصم عبد العزيز مرشد عضو مجلس النواب
كتب نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد عاصم عبد العزيز مرشد عضو مجلس النواب، بتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى لوزارة الكهرباء والطاقة بعمل خطة تدريجية لرفع الدعم عن الكهرباء تدريجيا لمدة لا تقل عن ٧ سنوات ولا تزيد عن ١٠ سنوات، مؤكدا أن الرئيس أصدر هذه التكليفات الصائبة بعد المعاناة المريرة من المواطنين من الارتفاع الكبير فى أسعار فواتير الكهرباء، بعد إقرار الحكومة لخطة رفع الدعم تدريجيا عن الكهرباء خلال ٥ سنوات فى عام ٢٠١٤.

كما أشاد النائب عاصم عبد العزيز مرشد بتكليفات الرئيس السيسى للحكومة باستثناء محدودى الدخل من رفع دعم الكهرباء عنهم من الذين لا يزيد استهلاكم عن ٢٠٠ كليو وات شهرياـ وأكد مرشد أنه كنائب سيتابع هذا الملف من منطلق رقابته على الحكومة.

وقال مرشد للأسف الشديد الحكومة لاتشعر بمعاناة محدودى الدخل وغير القادرين من ارتفاع الأسعار الجنونى وغير المبرر فى غالبية أسعار السلع والخدمات ودائما تنتظر قرارات وتكليفات الرئيس السيسى الذى يشعر دائما بمعاناة المواطنين وأكبر دليل على ذلك مافعله فى ملف أسعار السلع الأساسية من خلال تكليفه للحكومة بتوفير السلع الأساسية وبالأسعار المخفضة لصالح محدودى الدخل، إضافة إلى ماتقوم به قواتنا المسلحة الباسلة بشأن هذا الملف الذى لولا تدخل الرئيس فيه بصفة مستمرة لكانت أسعار جميع أنواع السلع الأساسية قد ارتفعت بصورة جنونية. وأعرب النائب عن أمله فى ان تتعلم الحكومة من الرئيس السيسى لتنحاز إلى الشعب المصرى خاصة من محدودى الدخل وغير القادرين.


موضوعات متعلقة:


- بحضور رئيس البرلمان.. 11 نائبا ومستثمرا يدشنون جمعية من أجل مصر.. عبد العال يؤكد: مجلس النواب الحالى الأفضل وسننجز مشروعات العدالة الاجتماعية.. و"إدارة الجمعية": نستهدف خلق جيل يستطيع تحمل المسئولية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة