أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 26 /5 / 2016

الخميس، 26 مايو 2016 11:47 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 26 /5 / 2016 مباراة الزمالك وانبى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم الأخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس والتى يأتى على رأسها فوز الزمالك على انبى بالدورى بهدف نظيف، واستبعاد شريف اكرامى من المنتخب للإصابة ورد هيكتور كوبر مدرب المنتخب على حسام غالى لاعب الأهلى بعد الأزمة الأخيرة..وفيما يلى عرض لأهم الأخبار اليوم:


بالفيديو والصور..الزمالك يهزم إنبى بهدف "كهربا" ويُطارد الأهلي على القمة

انتزع الزمالك ثلاث نقاط ثمينة ببطولة الدورى بعد أن حقق الفوز على إنبى بهدف نظيف أحرزه لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا" فى الدقيقة 66 من عمر المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن لقاءات الجولة الـ30.

المنتخب يتراجع عن استبعاد حسام عاشور

كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى الأول عن أنه تم تأجيل استبعاد حسام عاشور لاعب وسط الأهلي من المنتخب بشكل نهائى، وقال لهيطة أن هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة تمسك باستمرار اللاعب فى معسكر المنتخب رغم الإصاب ،ليخوض تدريبات استشفائية فى المران.

عبد الوهاب عن اتهامات الفوز بالحكام: الغش لا يصنع أبطالا

انتقد محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى الحملة التى يتعرض لها ناديه مؤخراً وتحاول التقليل من نجاحاته وانتصاراته وتزعم أن الأحمر يفوز بمُساعدة الحكام ، موضحاً أن هذه "شمّاعة" كاذبة يحاول من خلالها البعض تعليق فشلهم عليها.

إيهاب لهيطة يعلن الاستقالة من اتحاد الكرة قبل رحلة تنزانيا

اكد إيهاب لهيطة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومدير المنتخب الوطنى الأول انه سيتقدم باستقالته من الجبلاية قبل السفر مع بعثة الفراعنة يوم 31 مايو المقبل لمواجهة تنزانيا 4 يونيو بتصفيات امّم أفريقيا بالجابون 2017.

كوبر : الحضرى الأقرب لحراسة مرمى الفراعنة أمام تنزانيا

قال هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أن عصام الحضرى حارس وادى دجلة يعتبر الأقرب لحراسة مرمى المنتخب أمام تنزانيا فى تصفيات أمّم 2017.

استبعاد إﻛﺮﺍﻣى من المنتخب بسبب الإصابة


استبعد الجهاز الفنى للمنتخب الأول ﺷﺮﻳﻒ إﻛﺮﺍﻣى حارس مرمى الاهلى من المعسكر المقام حاليا فى 6 أكتوبر استعدادا لمباراة تنزانيا فى تصفيات بطولة امّم افريقيا بالجابون 2017.

كوبر : أسامة نبيه برىء من اضطهاد لاعبى الأهلى

دافع هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول عن أسامة نبيه المدرب المساعد للفراعنة بعد الاتهامات التى طالته مؤخرا بداعى الاساءة لبعض اللاعبين أو اضطهاد لاعبى الأهلي.

كوبر: استبعاد غالى لا يعتبر سوء معاملة أو اهانة

أكد هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول أنه وجهازه المعاون لم يتسببوا فى الاساءة إلى اى لاعب بالمنتخب.

اتحاد الكرة: برج العرب يستضيف مباراة الأهلى والمصرى

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إقامة مباراة الأهلى والمصرى يوم 13 يونيو المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية بعد موافقة الأمن.

رسمياً.. الزمالك يتراجع عن الانسحاب من الدورى وينتظر "الأحد الفاصل"


أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور تراجعه عن قرار الانسحاب من مسابقة الدورى العام الذى أعلن عنه بالأمس انتظاراً لاجتماع يعقد السبت المقبل، مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والمهندس حسن فريد القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة لحسم هذا الملف.

عبد الوهاب عن اتهامات الفوز بالحكام: الغش لا يصنع أبطالا


انتقد محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى الحملة التى يتعرض لها ناديه مؤخراً وتحاول التقليل من نجاحاته وانتصاراته وتزعم أن الأحمر يفوز بمُساعدة الحكام ، موضحاً أن هذه "شمّاعة" كاذبة يحاول من خلالها البعض تعليق فشلهم عليها.


اخبار متعلقة


أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 12 / 5 / 2016








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة