أخبار ليفربول اليوم: بالوتيلى يستعد للعودة للريدز بعد الرحيل عن ميلان

الخميس، 26 مايو 2016 07:37 م
أخبار ليفربول اليوم: بالوتيلى يستعد للعودة للريدز بعد الرحيل عن ميلان ماريو بالوتيلى مهاجم ميلان
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات ماريو بالوتيلى مهاجم ميلان الإيطالى فى طريقه للعودة لصفوف ليفربول الإنجليزى، بعدما انتهت إعارته للروسونيرى، بنهاية الموسم الحالى، حيث أكد سيلفيو بيرلسكونى رئيس ميلان، أن اللاعب سيرحل عن النادى.

بيرلسكونى يؤكد رحيل ماريو


شبكة "سكاى سبورتس" نقلت تصريحات بيرلسكونى التى قال خلالها: "هناك عدد من اللاعبين الذين سيرحلون عن النادى لأن عقودهم قد انتهت.. بالوتيلى، فيليب ميكسيس، كيفين برينس بواتينج وأليكس هؤلاء سوف يرحلون عن النادى".

ليفربول لا يرغب فى استعادة بالوتيلى


ويسعى ميلان لإعادة هيكلة الفريق بالكامل بعدما مر بعدة مواسم عاصفة فى السنوات الأخيرة، فضلاً عن أن سوبر ماريو فشل تماماً فى اثبات نفسه خلال فترته الثانية مع الفريق، حيث لم يسجل سوى هدفاً واحداً فى 20 مباراة، ولكنه مصيره يظل مجهولاً رغم عودته لليفربول، خاصة وأن الريدز لا يرغب فى استعادته مرة أخرى.

ظهير أيسر لوريان الفرنسى مطلوب فى ليفربول


تقدم نادى ليفربول بعرضا لشراء رافائيل جيريرو ، ظهير أيسر فريق لوريان الفرنسى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقاً لنائب رئيس لوريان أليكس هايز .

ووذكرت صحيفة مترو الإنجليزية، أن جيريرو (22 عاما) شارك فى أكثر من 100 مباراة مع لوريان منذ اول ظهور له في مع الفريق فى الدوري الفرنسي "ليج 1" عام 2013 ، وبخلاف ليفربول هناك 4 أندية أوروبية أخرى تطلب اللاعب فى مقدمتها برشلونة و أتلتيكو مدريد الإسبانيين، ودورتموند الألمانى.
ويتطلع يورجن كلوب للتعاقد مع جيريرو كبديل محتمل للاعب البرتو مورينو، الذى لا يوجد من ينافسه فى مركزه مع الريدز أو يحل محله حال غيابه للإصابة أو الإيقاف .


أخبار متعلقة..


جوتزه يصدم ليفربول ويعلن بقاءه فى بايرن ميونخ

كروتونى الإيطالى يُغرى بالوتيلى بـ"شارة الكابتن"








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة