بالصور.. الزمالك يحطم رقم الأهلى بعد الفوز على إنبي.. 6 انتصارات بيضاء متتالية تحت قيادة حلمى.. كهربا يتصدر قائمة هدافى ميت عقبة.. حفنى يغيب عن مباراة الشرطة.. ومرتضى يسلم مقاليد الحكم للمحليين

الخميس، 26 مايو 2016 11:53 م
بالصور.. الزمالك يحطم رقم الأهلى بعد الفوز على إنبي.. 6 انتصارات بيضاء متتالية تحت قيادة حلمى.. كهربا يتصدر قائمة هدافى ميت عقبة.. حفنى يغيب عن مباراة الشرطة.. ومرتضى يسلم مقاليد الحكم للمحليين مباراة الزمالك وإنبي
كتب عمرو جاب الله - أحمد أكرم - تصوير كريم عبدالكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع الزمالك تحقيق 7 انتصارات فى سبع مباريات متتالية ليحصد 21 نقطة ليكون أول فريق هذا الموسم فى الدورى ينجح فى تحقيق ذلك بعدما حقق الأهلى من قبل 6 انتصارات متتالية، ليكسر بذلك الفريق الأبيض رقم غريمه التقليدى بعد فوز الزمالك على إنبي، مساء الخميس، بهدف نظيف، فى الجولة الـ30 بالدوري.



الزمالك 6 انتصارات مع حلمى وفوز مع ماكليش

الزمالك تحت قيادة محمد حلمى فاز على طلائع الجيش وغزل المحلة وبتروجت والاتحاد السكندرى والمقاصة وأخيراً على إنبى وسبق الـ6 انتصارات فوزاً للفريق الأبيض مع الأسكتلندى ماكليش على حرس الحدود.

كهربا يواصل صدارة قائمة هدافى الزمالك

خطف محمود كهربا الفوز للزمالك على إنبى ليواصل تصدره قائمة هدافى الفريق الأبيض برصيد 11 هدف، بعدما كان هداف الزمالك فى الموسم الماضى باسم مرسى برصيد 18 هدف.

حفنى يغيب عن الزمالك أمام الشرطة

تأتى الخسارة الوحيدة للزمالك فى الفوز على الفريق البترولي، حصول أيمن حفنى العائد من الإصابة على الإنذار الثالث وبذلك يغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام اتحاد الشرطة فى الجولة الـ31 من مسابقة الدورى الممتاز بسبب الإيقاف.

مرتضى منصور يعلن مساندة المحليين

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه سعيد بالجهاز الفنى الجديد للزمالك بقيادة محمد حلمى بعد فوزه فى 6 مباريات متتالية، مضيفاً أنه سعيد بتحقيق الجهاز الحالى العلامة الكاملة واصفاً الجهاز الأبيض بالمنتج الوطني، قائلاً: "محمد حلمى جه من البيت مسك الفريق وكسب 6 مباريات متتالية ولا عمل فترة إعداد ولا استعد بالفريق ومن أول دقيقة قولت لمحمد حلمى دى تجربة فى إيديكم تنجحوها وإن شاء الله ينجحوا ويكملوا الموسم القادم".

الزمالك وانبى (1)

الزمالك وانبى (2)

الزمالك وانبى (3)

الزمالك وانبى (4)

الزمالك وانبى (5)

الزمالك وانبى (6)

الزمالك وانبى (7)

الزمالك وانبى (8)

الزمالك وانبى (9)

الزمالك وانبى (10)

الزمالك وانبى (11)

الزمالك وانبى (12)

الزمالك وانبى (13)

الزمالك وانبى (14)

الزمالك وانبى (15)

الزمالك وانبى (16)

الزمالك وانبى (17)

الزمالك وانبى (18)

الزمالك وانبى (19)

الزمالك وانبى (20)

الزمالك وانبى (21)

الزمالك وانبى (22)

الزمالك وانبى (23)

الزمالك وانبى (24)

الزمالك وانبى (25)



أخبار متعلقة


- أهداف مباراة الزمالك وإنبى اليوم 26 / 5 / 2016

- بالفيديو والصور..الزمالك يهزم إنبى بهدف "كهربا" ويُطارد الأهلى على القمة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة