رئيس الأهلي يجتمع بمارتن وعبد الحفيظ وزيزو لتحديد الصفقات والراحلين

الخميس، 26 مايو 2016 05:00 ص
رئيس الأهلي يجتمع بمارتن وعبد الحفيظ وزيزو لتحديد الصفقات والراحلين محمود طاهر
كتب-رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، جلسة هامة وحاسمة مع مارتن يول المدير الفني للفريق عقب عودة الأخير من هولندا وفى حضور كلا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وعبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة من أجل التعرف على طلبات الخواجة النهائية للموسم الجديد من صفقات بجانب أيضا تحديد الاستغناءات.

واستقر مارتن يول على السفر لبلاده عقب مباراة المقاولون من أجل الاستجمام بعد أن قرر منح الفريق راحة من التدريبات لمدة 5 أيام بسبب توقف الدورى لارتباط المنتخب بمباراة تنزانيا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم 2017 بالجابون.

وكان من المقرر ان تُعقد هذه الجلسة بين الرباعى فى الإمارات عقب خوض ودية روما مباشرة إلا أن رئيس النادى كان متواجدا وقتها فى لندن قبل أن يصل القاهرة أمس لحضور اجتماع مجلس الإدارة المقرر لها فى السابعة مساء الغد.

ويرغب محمود طاهر فى حسم ملف الصفقات مبكرا لمنح عصام سراج الدين مدير التعاقدات فرصة التحرك والبدء فى التفاوض مع الأندية التى يضع الأهلى عينيه على لاعبيها.

وقال مصدر بالأهلي،إن عصام سراج الدين تحدث منذ أكثر من شهر مع مارتن يول لمعرفة احتياجاته من صفقات حتى يبدأ فى التفاوض من اللاعبين إلا أن الخواجة طلب مُهلة لتقييم الأمور فنيا بشكل دقيق قبل إصدار أى قرار.

ووفقا لتصريحات عبد العزيز عبد الشافى فإن الأهلي بحاجة لضم مساك وديفندر وربما مهاجم،فيما تقرر بشكل شبه نهائى عودة الثلاثى المعار كريم نيدفيد من دجلة ومحمد حمدى زكى من سموحة وأحمد بيكهام من حرس الحدود.


أخبار متعلقة


- مجلس الأهلي يُعلن موقفه من دعوة مرتضى منصور لزيارة الزمالك


- الأهلي يحقق مليون و200 ألف جنيه إيراد حفل نانسى عجرم













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة