مارتن يول: إراحة لاعبى الأهلى أسبوعا مطلوبة لدواعٍ نفسية

الخميس، 26 مايو 2016 01:36 م
مارتن يول: إراحة لاعبى الأهلى أسبوعا مطلوبة لدواعٍ نفسية مارتن يول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للأهلى، إن الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة أسبوع ضرورية فى هذا التوقيت لتجنب اللاعبين الإرهاق خاصة وأن الفريق خاض اكثر من 7 مباريات متتالية خلال الفترة الماضية، مما يستلزم الحصول على فترة راحة طويلة نسبيا للاستشفاء الذهنى والبدنى والنفسى من ضغط المباريات.

ويحصل الأهلى على راحة سلبية من التدريبات بسبب توقف الدورى لارتباط المنتخب الوطنى الأول بمباراة تنزانيا يوم 4 يونيو المقبل فى تصفيات أمم إفريقيا 2017 بالجابون، وتبدأ الإجازة من اليوم عقب الفوز أمس، الأربعاء على المقاولون العب بثلاثية نظيفة فى الجولة الـ30 للدورى العام باستاد بتروسبورت.

وعبّر الخواجة الهولندى عن سعادته بالفوز على المقاولون والحصول على ثلاث نقاط مهمة فى مشوار الفريق نحو الفوز ببطولة الدورى، مُشيراً إلى أن احترام المنافس كان الدافع الأول وراء الفوز مشددا على أن المقاولون من الفرق التى تؤدى بشكل جيد فى الدورى بدليل أنه لم يخسر فى آخر 7 مباريات لهذا جاءت مواجهة الأمس صعبة، خاصة فى أول نصف ساعة من عمر المباراة.

أضاف أن الأهلى كان لديه إصرار كبير من البداية على تحقيق الفوز حتى قبل طرد لاعبى المقاولون ولاحت له أكثر من فرصة محققة لكن بعد طرد لاعبين انتهى اللقاء نسبيا للأهلى، وأوضح أنه قرر سحب صبرى رحيل من الملعب ظنا أنه حصل على الكارت الأصفر ليحل محله رمضان صبحى لزيادة الفاعلية الهجومية.


أخبار متعلقة:


مارتن يول يحسم موقف "المُعارين" فى الأهلى بعد رحلة هولندا


بالصور.. الأهلى "يذبح" ذئاب المقاولون بثلاثية مُثيرة ويقترب من حسم الدورى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة