الزمالك يسابق الزمالك لإغلاق تهديدات الفيفا .. الصلح مع أحمد سمير بسداد 30% .. محمود فتح الله فى الطريق .. والخلافات تهدد التصالح مع عبد الواحد والصقر

الأحد، 29 مايو 2016 11:06 م
الزمالك يسابق الزمالك لإغلاق تهديدات الفيفا .. الصلح مع أحمد سمير بسداد 30% .. محمود فتح الله فى الطريق .. والخلافات تهدد التصالح مع عبد الواحد والصقر مرتضى منصور
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسابق نادي الزمالك الزمن لإغلاق ملف التهديدات المستمرة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" بسبب المستحقات المتأخرة للاعبى الفريق السابقين بعدما أصبحت الأمور تحتاج لتدخل سريع من جانب مجلس الزمالك لتجنب تعرض النادى للعقوبات .

الزمالك بدأ سيناريو التصالح مع لاعبيه السابقين بأحمد سمير حيث عقد مرتضى منصور رئيس الزمالك، جلسة مع اللاعب لحل أزمة مستحقاته المتأخرة بشكل ودي، فى حضور هانى زاده وأحمد مرتضى منصور عضوى مجلس الإدارة و نصر عزام المستشار القانونى للنادى الأبيض واتفق الطرفين على تنازل أحمد سمير عن 70% من مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك على أن يدفع الأخير 30% من قيمة تلك المستحقات المالية، على أن يتم إرسال صيغة الصلح للمحكمة الرياضية الدولية لغلق القضية بشكل نهائي.

كانت المحكمة الرياضية الدولية "الكاس" قد أرسلت خطابا رسمياً لنادى الزمالك تطلب فيه الرد على الطعن المقدم من أحمد سمير ، ضد التظلم الذى قدمه مسئولو القلعة البيضاء على قرارات لجنة التظلمات باتحاد الكرة بأحقية أحمد سمير فى مبلغ مليونى و 600 ألف جنيه لدى الزمالك ليتصالح أبناء ميت عقبة مع لاعب الفريق السابق ويتم غلق هذا الملف نهائياً .

بعد أحمد سمير أصبح الدور حالياً على محمود فتح الله مدافع الإنتاج الحربى وبالفعل أتفق مجلس الزمالك ، معه على الصلح بشكل ودى فيما يخص المستحقات للاعب حيث يطالب فتح الله بالحصول على 6 ملايين و 400 ألف جنيه، من نادي الزمالك عبارة عن مستحقات متأخرة منذ تواجده فى صفوف الفريق الأبيض خلال السنوات الماضية .

وأجرى مجلس الزمالك اتصالات مع فتح الله تم خلالها الاتفاق على مبدأ التصالح و إلغاء الشكاوى المتبادلة بين الطرفان على أن تعقد جلسة بين اللاعب ومسئولى الزمالك للاتفاق على صيغة التصالح و كافة التفاصيل .

بذلك سيتبقى أمام الزمالك التصالح مع الثنائى عبد الواحد السيد و أحمد حسن وهو أمر غامض نظراً للخلافات الحامية بين الثنائى ومرتضى منصور رئيس الزمالك الحالى الذى أعلن فى وقت سابق رفضه التصالح معهما .

ويتمسك عبد الواحد السيد بمبلغ 7 ملايين و400 ألف جنيه قيمة عقده كاملا مع الزمالك قبل الرحيل لكن لجنة شئون اللاعبين أكدت أحقية اللاعب فى الحصول على 5 ملايين و500 ألف جنيه.
فيما يطالب أحمد حسن بالحصول على مبلغ مليون و400 ألف جنيه من القلعة البيضاء بعد تنازله عن مبلغ مليون و 200 ألف جنيه من مستحقاته القديمة .


أخبار متعلقة..


سمير يحصل عن 30 % من مستحقاته للزمالك ويتنازل على الشكوى الدولية

"الحل الودى" ينهى أزمة مستحقات أحمد سمير مع الزمالك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة