أخبار ليفربول اليوم: تفاؤل بعودة المحورى إيمرى كان قبل معركة فياريال

الثلاثاء، 03 مايو 2016 08:44 م
أخبار ليفربول اليوم: تفاؤل بعودة المحورى إيمرى كان قبل معركة فياريال إيمرى كان لحظة تعرضه للإصابة أمام دورتموند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من التفاؤل فى فريق ليفربول الإنجليزى بقيادة المدرب الألمانى يورجن كلوب، بعودة اللاعب المحورى فى خط الوسط إيمرى كان للتدريبات بعد الإصابة التى لحقت به مؤخرًا، ليكون من المحتمل مشاركته بعد غدٍ أمام فياريال فى إياب نصف نهائى يورباليج.

كان ليفربول قد تلقى هزيمة خارج أرضه فى إسبانيا 1/0 الخميس الماضى، ويستعد الفريق بكامل قوته للتعويض فى الإياب بعد غد الخميس على ملعب الأنفيلد.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أنه كان من المتوقع غياب اللاعب لـ4 أسابيع بعد إصابته 14 إبريل الماضى أمام بوروسيا دورتموند فى ربع نهائى يورباليج بالتواء فى أربطة الكاحل، وعودته كانتد 10 مايو المقبل، لكن اللاعب استكمل علاجه سريعًا وعاد للتدريبات بعد 18 يوم فقط من الإصابة.

ويعانى ليفربول فى الوقت الحالى من أزمة كبيرة فى منتصف الملعب، خاصة بإصابة القائد جوردان هيندرسون، الذى من المحتمل أيضاً غيابه عن اليورو.


حارس كولن يقترب من ليفربول


من ناحية أخرى يبحث النادى خلال الفترة الحالية التعاقد مع حارس متميز، بسبب المستوى الكارثى الذى يقدمه الحارسان سيمون منيوليه ودانى وارد.

صحيفة "إكسبريس" البريطانية، ذكرت أن أحدث المرشحين للإنضمام هو حارس كولن الألمانى تيمو هورن حيث حضر مجددًا كشافون من ليفربول لمتابعة حارس المرمى الشاب، الذى أجاد فى مباراة فريقه الأخيرة أمام أوجسبورج بالبوندزليجا.

أشارت الصحيفة أن مسئولو الريدز عليهم دفع مبلغ تسعة ملايين يورو، قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع كولن، من أجل الحصول على خدماته.


أخبار متعلقة


- الفيفا يقرر توسيع إيقاف ساخو "المؤقت" ليمتد للمستوى الدولى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة