ماذا قال نجوم كرة القدم حول العالم عن تتويج ليستر المبهر بلقب البريميرليج ؟

الثلاثاء، 03 مايو 2016 07:50 م
ماذا قال نجوم كرة القدم حول العالم عن تتويج ليستر المبهر بلقب البريميرليج ؟ ميسى
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قابل تتويج ليستر سيتى بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز للمرة الأولى فى تاريخه تضاربا كبيرا فى ردود الأفعال من كبار مسئولى كرة القدم ونجوم الساحرة المستديرة، فهناك من فوجئ ولم يكن يتوقع استمرار نجاح الثعالب، ومنهم من أصيب بذهول ومنهم من أبدى سعادته ودهشته بالمفاجأة السارة، نرصد لكم خلال السطور التالية ردة فعل عدد من نجوم ومسئولى الساحرة المستديرة.


1ميسى، انفانتينو، تتويج ليستر بلقب الدورى الانجليزى الممتاز، الدورى الانجليزى، كورة ،كوره  (1)



انفانتينو يصف تتويج ليستر بالقصة الخيالية


تحدث جيانى انفانتينو رئيس الاتحاد الدولى "الفيفا" عن تتويج ليستر بلقب الدورى الانجليزى الممتاز ووصفها بـ "القصة الجميلة والقصة الخيالية"، بعدما نجا الثعالب من الهبوط فى الموسم الماضى وتوجوا أبطال للدورى أمس الاثنين.

وضمن ليستر الفوز باللقب للمرة الأولى فى تاريخه بعد تعادل منافسه الوحيد على اللقب توتنهام هوتسبير 2-2 مع جاره تشيلسى أمس الاثنين.


1ميسى، انفانتينو، تتويج ليستر بلقب الدورى الانجليزى الممتاز، الدورى الانجليزى، كورة ،كوره  (2)



جاريث بيل يهنيء ليستر رغم الحزن من أجل توتنهام


قام الويلزى جاريث بيل لاعب ريال مدريد ولاعب توتناهم السابق بنشر تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر تحمل عبارة "أشعر بحزن من أجل توتنهام لكن أوجه التهنئة لليستر موسم رائع أحب كرة القدم".


1ميسى، انفانتينو، تتويج ليستر بلقب الدورى الانجليزى الممتاز، الدورى الانجليزى، كورة ،كوره  (3)



وعد لينيكر المجنون


وقال جارى لينيكر اللاعب السابق لليستر والمنتخب الانجليزى "ليستر سيتى توج بطلا للدورى الممتاز أكبر مفاجأة رياضية فى حياتى وفريقى السابق هو من فعلها".
وعد جارى لينيكر أن يقدم برنامج "أفضل مباراة" على تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" وهو يرتدى ملابسه الداخلية إذا توج فريقه السابق باللقب لكن لم يتوقع كثيرون أن يقدم بالفعل على تنفيذ الوعد.


1ميسى، انفانتينو، تتويج ليستر بلقب الدورى الانجليزى الممتاز، الدورى الانجليزى، كورة ،كوره  (4)



جون تيرى لم يكن يتوقع فوز ليستر


وقال جون تيرى مدافع وقائد تشيلسى الفائز باللقب فى الموسم الماضى بعد أن حول فريقه تأخره إلى التعادل 2-2 مع توتنهام "طيلة الموسم كان الحديث عن أن الفريق سيخسر المباراة المقبلة لكن ليستر واصل انتصاراته واستمر فى الحصول على نتائج رائعة"،وأضاف "أن ما فعله ليستر هذا الموسم هو أمر لا يصدق ومنح الأمل بذلك للفرق الصغيرة".


1ميسى، انفانتينو، تتويج ليستر بلقب الدورى الانجليزى الممتاز، الدورى الانجليزى، كورة ،كوره  (5)



جماهير تشيلسى تتغنى برانيير الذى أقيل من من فريقهم قبل 12 عام


وتغنت جماهير تشيلسى بالايطالى كلاوديو رانييرى بعد حصده لقب الدورى الانجليزى الممتاز للمرة الأولى فى مسيرتة التدريبية بعد 30 عام، على الرغم من إقالته من تدريب تشيلسى قبل 12 عاما بعد وصول المالك رومان ابراموفيتش.


1ميسى، انفانتينو، تتويج ليستر بلقب الدورى الانجليزى الممتاز، الدورى الانجليزى، كورة ،كوره  (6)



رانييرى: لم يكن هدفى الفوز بلقب الدورى حين توليت قيادة الفريق ولم أكن أتوقع ذلك
وقال رانييرى الذى تولى قيادة الثعالب قبل بداية الموسم بعد رحيل المدرب نايغل بيرسون "هذا شعور رائع وأشعر بسعادة من أجل الجميع".

وأضاف "لم أتوقع حدوث ذلك عندما حضرت إلى هنا أنا رجل واقعى كنت فقط أريد الفوز مباراة بعد مباراة ومساعدة اللاعبين على التطور لم أفكر مطلقا أين يمكن أن يوصلنا ذلك".

وتابع “اللاعبون كانوا رائعين تركيزهم ورغبتهم وروحهم جعل الأمر حقيقة فى كل مباراة يقاتلون من أجل بعضهم البعض وأحب رؤية ذلك فى فريقى هم يستحقون اللقب.”

1ميسى، انفانتينو، تتويج ليستر بلقب الدورى الانجليزى الممتاز، الدورى الانجليزى، كورة ،كوره  (7)


ويس مورجان: روح الفريق هى قائدنا للتتويج


وقال الجمايكى ويس مورجان الذى جسد التحول المذهل لليستر أن روح الفريق التى لا تقهر هى التى قادته للتتويج خلال تصريح لموقع النادى الرسمى على الإنترنت.

وأضاف مورجان "الجميع عمل بجد من أجل هذا لم يصدق أحد أننا سنفعلها لكننا أصبحنا الآن أبطال الدورى الممتاز عن جدارة واستحقاق".

وقضى مورجان عشر سنوات فى الدرجات الأدنى مع نوتنجهام فورست وتذوق لذة اللعب فى الدورى الممتاز للمرة الأولى فى الموسم الماضى وهو فى الثلاثين من العمر.

وتابع "لم أشهد روحا مثل التى رأيتها بين لاعبى الفريق نحن بمثابة إخوة الكل شاهد ذلك فى الموسم الماضى عندما توقعوا هبوطنا لكننا قاتلنا وأثبتنا خطأهم بنينا على هذا الزخم لكن لا اعتقد أن أحدا صدق أن هذا يمكن أن يحدث".

وأضاف "انتظر يوم السبت على أحر من الجمر لأضع يدى على الكأس".


1ميسى، انفانتينو، تتويج ليستر بلقب الدورى الانجليزى الممتاز، الدورى الانجليزى، كورة ،كوره  (8)



فاردى: هذا أكبر انجاز فى تاريخ النادى


وقال الانجليزى جيمى فاردى الذى تحول من مهاجم متوسط المستوى فى بداية الموسم إلى لاعب فى المنتخب الإنجليزى "هذا أكبر إنجاز فى تاريخ ناد عظيم ونشعر كلنا بالفخر لكوننا جزءا مما حدث".
وتابع "ما يجعله أكثر استثنائية أننى فعلته مع هذه المجموعة من اللاعبين كل دقيقة من العمل الشاق فى التدريبات كانت مستحقة من أجل هذه اللحظة".

أندى كينج لم يتوقع الفوز


وقال آندى كينج لاعب الوسط "اعتقدت أننى شاهدت كل شيء مع هذا النادى لكنى لم اعتقد أننى سأرى هذا".

وأضاف "القصة حول المكان الذى جاء منه هذا الفريق لهذه النقطة كانت مثار حديث العالم مؤخرا واعتقد أن اللاعبين يستحقون الإشادة للطريقة التى فعلوا بها ذلك وحفاظهم على التركيز والحصول على نتائج إيجابية خاصة فى ظل مطاردة فريق رائع مثل توتنهام لنا".


1ميسى، انفانتينو، تتويج ليستر بلقب الدورى الانجليزى الممتاز، الدورى الانجليزى، كورة ،كوره  (9)



مدرب توتنهام يوجه التهنئة للثعالب رغم توقعه بتأجيل تتويجهم


وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الذى بالتأكيد توقع أن يتأجل حسم اللقب إلى آخر جولتين بعد تقدم فريقه 2-صفر على تشيلسى فى نهاية الشوط الأول أمس الاثنين "أولا أريد توجيه التهنئة لليستر وكلاوديو رانييرى ولاعبيه وجماهير الفريق هذا موسم كبير لهم نحن فقط بحاجة لكى نكون أكثر قوة فى الموسم المقبل".

فينس كومبانى يصف ليستر ببطل انجلترا الجديد


وقال فينسن كومبانى مدافع مانشستر سيتى "أهنئ البطل الجديد لانجلترا ليستر سيتي".


1ميسى، انفانتينو، تتويج ليستر بلقب الدورى الانجليزى الممتاز، الدورى الانجليزى، كورة ،كوره  (10)



ميسى ينفعل من روعة إنجاز ليستر سيتى


وتحدث نجم برشلونة ليونيل ميسى بانفعال عن روعة عالم كرة القدم وتأثير وفوائد اللعبة الشعبية فى شتى بقاع الأرض عندما احتفل بفوز ليستر سيتى باللقب، وكتب على صفحته على موقع تويتر "هذا هو السبب وراء عشقنا جميعا لكرة القدم.. تهانينا."


1ميسى، انفانتينو، تتويج ليستر بلقب الدورى الانجليزى الممتاز، الدورى الانجليزى، كورة ،كوره  (11)



مورينيو: رانييرى خطف "لقبى" ليصنع التاريخ فى البريميرليج


هنأ البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب تشيلسى السابق قائلا " أريد تهنئة ليستر سيتى على لقب البريميرليج، أوجه تحياتى للجميع من لاعبين وموظفين ومشجعين".
وأضاف "لقد فقدت لقبى لكلاوديو رانييرى لقد حقق حلمًا لا يصدق ويعيش الآن لحظة سحرية من حياته المهنية".


اخبار متعلقة


مورينيو: رانييرى خطف "لقبى" ليصنع التاريخ فى البريميرليج










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة