اختتام مسابقة الفيديوهات القصيرة "مصر فى عيونى" ببكين تحت رعاية مصر للطيران

الإثنين، 30 مايو 2016 09:10 م
اختتام مسابقة الفيديوهات القصيرة "مصر فى عيونى" ببكين تحت رعاية مصر للطيران مسابقة الفيديوهات القصيرة "مصر فى عيونى" فى بكين
بكين: هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت فعاليات مسابقة الفيديوهات القصيرة، تحت عنوان "مصر فى عيونى" اليوم الاثنين، فى مقر سفارة مصر لدى بكين، حيث فاز 9 طلاب صينيين بالجوائز بمختلف المستويات، من تنظيم تليفزيون الصين المركزى "سى سى تى فى"، بالتعاون مع سفارة مصر فى بكين، وكان الحفل تحت رعاية شركة مصر للطيران.

ومنذ انطلاقها، جذبت المسابقة الكثير من الطلاب الدارسين الصينيين فى الجامعات المصرية للمشاركة فيها، حيث قدموا أعمالا متنوعة من الفيديوهات القصيرة تراوحت محتوياتها بين لمحات عن حديقة الأزهر وجامعة القاهرة وقصر قايتباى إلى تقديم المعلومات حول معرض القاهرة الدولى للكتب.

وقال مجدى عامر، سفير مصر فى بكين، إن الصين ومصر أنجزتا تقدما كبيرا فى التبادلات بمختلف المجالات على مر 60 عاما الماضية، مؤكدا أن البلدين كحضارتين قديمتين نجحا فى إقامة سلسلة من الفعاليات الثقافية والزيارات الثقافية المتبادلة فى الفترة الأخيرة، ما يساعد على تعزيز العلاقات الثنائية.

ومن جانبه قال لى تشونغ يانغ، رئيس القناة العربية، فى "سى سى تى فى"، إن القناة ستقدم أقصى جهودها لإنشاء منصة للتبادل الثقافى بين الصين ومصر، معربا عن تطلعه لأن يكون المزيد من الطلاب الصينيين والمصريين رسل صداقة بين البلدين فى المستقبل.



مسابقة الفيديوهات القصيرة مصر فى عيونى فى بكين (1)

مسابقة الفيديوهات القصيرة مصر فى عيونى فى بكين (2)

مسابقة الفيديوهات القصيرة مصر فى عيونى فى بكين (3)

مسابقة الفيديوهات القصيرة مصر فى عيونى فى بكين (5)



موضوعات متعلقة


- بالصور.. فنانون يعلنون تضامنهم مع "مصر للطيران" بنشر صورهم أثناء رحلاتهم على متنها.. جماهير عمرو دياب تنشر صورته داخل إحدى طائرات الشركة.. ونانسى عجرم تعلق: يارب تحميها.. ومحمد حماقى: أدعم طيران بلدك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة