الهلال السعودى يفاوض كوكا.. ويحل ثانيًا فى قائمة أكثر الإيرادات

الثلاثاء، 31 مايو 2016 09:42 م
الهلال السعودى يفاوض كوكا.. ويحل ثانيًا فى قائمة أكثر الإيرادات كوكا المرشح لتدريب الهلال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخلت إدارة نادى الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد فى مفاوضات جادة مع الأرجنتينى "دييجو كوكا" مدرب راسينج كلوب السابق، لتولى القيادة الفنية للزعيم خلال الموسم المقبل خلفًا لليونانى "جورجيوس دونيس".

وبحسب صحيفة "تيرا" الأرجنتينية فإن دييجو كوكا سيسافر إلى لندن خلال الساعات القليلة المقبلة لعقد اجتماع مع نادى سعودى على الأرجح أن يكون نادى الهلال، بعدما تعثرت مفاوضات الزعيم مع بابلو جيدى.

ويعتبر دييجو كوكا من المدربين الصاعدين فى الأرجنتين، وسبق لنادى فالنسيا الإسبانى أن دخل فى مفاوضات معه، وكان مرشحًا لقيادة نادى الزمالك خلال الموسم الحالى.
الهلال وصيفًا فى قائمة الإيرادات

فى سياق مختلف، تصدر النادى الأهلى قائمة أكثر الأندية المملكة إيرادًا للموسم المنقضى برصيد بلغ 37 مليون ريال، وحل الهلال وصيفًا برصيد 29 مليون ريال، وجاء الاتحاد فى المركز الثالث برصيد 23.2 مليون ريال، وتساوى التعاون والنصر برصيد 20.0 مليون ريال.

وتحصّل الهلال على 27 مليونًا و625 ألف ريال، حيث نال 14.8 مليون ريال من النقل التلفزيونى، و5.9 مليون ريال من قيمة رعاية دورى عبد اللطيف جميل، و525 ألف ريال من لجنة التراخيص، و1.5 مليون إعانة الاحتراف، و2.5 مليون ريال لفوزه بكأس ولى العهد ومليونى ريال لوصافته للدورى، و400 ألف ريال لبلوغه نصف نهائى كأس الملك، كما سينال ما يقارب مليون ونصف المليون ريال من إيرادات يوم المباراة الناتجة عن بيع المطاعم وغيرها لتصل إلى 29.6 مليون ريال.
الهلال يستقر على الأجانب الجدد

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة "الوئام" السعودية، أن إدارة الهلال ستتعاقد مع صانع ألعاب أجنبى ومهاجم صريح ليحلّا بدلاً من الكورى كواك تاى هاى والبرازيلى الميدا.

وكانت إدارة الهلال قد تلقت عروضاً خليجية لنجمى الفريق كارلوس إدواردو وديجاو وألميدا إلا أنها أرجأت البت فيهما لحين التعاقد مع مدير فنى جديد للتشاور حول هذا الأمر.




أخبار متعلقة..


الأهلى السعودى يُصارع الهلال على كأس السوبر فى لندن











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة