رئيس التنظيم والإدارة يلتقى وزير الأوقاف لبحث أوضاع العاملين بالوزارة

الثلاثاء، 31 مايو 2016 12:02 م
رئيس التنظيم والإدارة يلتقى وزير الأوقاف لبحث أوضاع العاملين بالوزارة الدكتور محمد مختار جمعه وزير الاوقاف-ارشيفية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف لبحث أوضاع العاملين بالوزارة، ومشاكلهم، ووعد بحلها جميعا.

كما استقبل المستشار الدكتور محمد جميل، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والادارة، حسب بيان صحفى، وفد متدربى ديوان الخدمة المدنية بالمملكة الأردنية الهاشمية فى إطار الخطة الثنائية التنفيذية لبروتوكول التعاون المشترك بين البلدين فى مجالات الخدمة المدنية والتدريب وميكنة العمل الحكومى .

وخضع المتدربين لبرنامج تدريبي حول نظم دعم اتخاذ القرار وذلك بمركز إعداد القادة للقطاع الحكومى.

كما قام المتدربون باستعراض تجربة الجهاز فى ادخال تكنولوجيا المعلومات والاتصال الى بيئة العمل الإدارى من خلال بناءه لعدد من قواعد البيانات تتسم بالمرونة فى الاداء بما يسهم بشكل كبير ى سرعة سير العمل وتقديم خدمة حكومية على أعلى مستوى من الكفاءة.

وأكد جميل خلال لقاءه بالوفد على عمق علاقة التعاون بين البلدين الشقيقين وضرورة تبادل الخبرات بين الجانبين فى مجالات الإدارة واللامركزية والموارد البشرية والبرامج التدريبية التى ينفذها مركز إعداد القادة وقد أبدى الجانب الأردنى اهتمامه البالغ بالاستفادة من تجربة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة فى شتى مجالات العمل الإدارى.



ننشر مشروع قانون التعليم قبل عرضه على مجلس النواب.. يجرم الدروس الخصوصية ويعاقب المعلم العامل بها بالحرمان من الترقيات لمدة عامين.. وغرامة 500 جنيه على ولى الأمر حال انقطاع الطالب عن الدراسة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة