أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد 18 يوليو

الجمعة، 06 مايو 2016 08:01 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد 18 يوليو برشلونة يبدأ الإعداد للموسم الجديد منتصف يوليو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف نادى برشلونة الإسبانى عن برنامج الإعداد للموسم الجديد (2016-2017)، والذى يبدأ من شهر يوليو المقبل وينتهى يوم 9 أغسطس قبل أيام على انطلاق الموسم.

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن فريق برشلونة سيعود من العُطلة الصيفية يوم 18 يوليو، حيث يخضع اللاعبون للفحص الطبى قبل بدء فترة الاستعداد للموسم الجديد، على أن يبدأ الفريق الكتالونى التدريبات يوم 20 حتى 28 يوليو وذلك بالمدينة الرياضية.

برشلونة يخوض 3 لقاءات ودية


ويخوض برشلونة 3 لقاءات ودية خلال الفترة من 28 يوليو وحتى 6 أغسطس المقبل ضد أندية مانشستر سيتى وليفربول الإنجليزيين وسيلتك الأسكتلندى، قبل أن يلعب البارسا فى بطولة "خوان جامبر" الودية التى تقام على يومين 8 و9 أغسطس، ومن المقرر أن يلعب كأس السوبر الإسبانى ذهاب وعودة يومى 12 و15 أغسطس على الترتيب وذلك قبل بدء الموسم الجديد فى الدورى الإسبانى المقرر انطلاقه يوم 21 من نفس الشهر.


1كورة، كوره، برشلونة، برشلونه، اخبار برشلونة، اخر اخبار برشلونة، نادى برشلونة اليوم، اخبار برشلونة اليوم، اهداف برشلونة (1)



عرض صينى لضم ألفيس


فى سياق آخر، تلقى المدافع البرازيلى دانيال ألفيس الذى احتفل اليوم بعيد ميلاده الـ33، عرضًا من نادى صينى لمدة ثلاث سنوات مقابل 12 مليون يورو راتبًا سنويًا، وينتهى عقد ألفيس مع البارسا فى 2017 مع خيار التجديد لعام آخر.


1كورة، كوره، برشلونة، برشلونه، اخبار برشلونة، اخر اخبار برشلونة، نادى برشلونة اليوم، اخبار برشلونة اليوم، اهداف برشلونة (2)



بوسكيتس يرفض عروضًا من فرنسا وإنجلترا


من جانبه، أكد وكيل أعمال سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة، أن الأخير رفض عروضًا من أندية باريس سان جيرمان الفرنسى والثلاثى الإنجليزى مانشستر يونايتد وسيتى وتشيلسى، مشيرًا إلى أن اللاعب سيجدد عقده هذا الصيف.


1كورة، كوره، برشلونة، برشلونه، اخبار برشلونة، اخر اخبار برشلونة، نادى برشلونة اليوم، اخبار برشلونة اليوم، اهداف برشلونة (3)



أخبار متعلقة


بالفيديو والصور.. ألفيس يحتفل بعيد ميلاده الـ33 مع البيض والدقيق
أخبار نيمار اليوم.. دونجا: البرازيل لن تتأثر بغياب مهاجم برشلونة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة