بالصور.. نقل جثامين شهداء إطفاء السويس لمسقط رأسهما بالشرقية.. رجال الحماية المدنية: زملاؤنا قدما حياتهما من أجل إنقاذ المواطنين ومستعدون للتضحية بأنفسنا.. وجنازة عسكرية فى وداع الشهيدين

الجمعة، 06 مايو 2016 07:26 م
بالصور.. نقل جثامين شهداء إطفاء السويس لمسقط رأسهما بالشرقية.. رجال الحماية المدنية: زملاؤنا قدما حياتهما من أجل إنقاذ المواطنين ومستعدون للتضحية بأنفسنا.. وجنازة عسكرية فى وداع الشهيدين شهداء إطفاء السويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقلت قوات الشرطة بمديرية أمن السويس جثامين اثنين من أفراد شرطة الحماية المدنية الذين استشهدوا خلال إخمادهما حريقا داخل منزل بشارع صلاح الدين بالسويس، إلى محافظة الشرقية، لدفنهما بمسقط رأسهما.

وتواجد مدير أمن السويس اللواء مجدى عبدالعال ونائب مدير أمن السويس اللواء محمود شبانة، والعميد محمد والى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، بمشرحة مستشفى السويس خلال قيام قوات الشرطة بنقل الجثامين.

كما تواجدت قيادات مديرية أمن السويس ورجال الشرطة بإطفاء السويس ونواب السويس بالبرلمان محمد المصرى، وطارق متولى، وطلعت خليل، بمشرحة مستشفى السويس العام خلال قيام الشرطة بنقل الجثمان، وسادت حالة من الحزن بين رجال الشرطة بالسويس وخاصة رجال شرطة الحماية المدنية " مطافئ السويس" خلال نقل الجثمان.

وقال اللواء مجدى عبدالعال، مدير أمن السويس، إن الشهداء هم رقيب شرطة بهاء أحمد أحمد وأمين شرطة محمد الباز محمد، وأكد أنه تم نقل الشهداء إلى مسقط رأسهم بمحافظة الشرقية، وسيتم تنظيم جنازة عسكرية للشهداء بمحافظة الشرقية، وحرص رجال الإطفاء بالسويس على تأدية صلاة الجنازة على الشهداء قبل مغادرة الجثامين مشرحة مستشفى السويس العام.

وقال النائب محمد المصرى، نائب السويس بالبرلمان، أن هؤلاء الأبطال الشهداء قدموا حياتهم من أجل حماية شعب السويس وإنقاذ مواطنين من حريق اندلع بمنزلهم، وهؤلاء هم رجال الشرطة الذين يضحوا من أجل بلدهم وأبناء السويس.

وأشاد طلعت خليل، نائب السويس، بدور رجال الشرطة وتضحياتهم خلال العمل، مؤكدا أن الشهيدين كانا يحميان السوايسة، ويحاولان إخماد النيران واستشهدا ببطولة ورجولة.

وطالب زملاء الشهيدين من رجال الإطفاء، ضرورة أن يعلم الجميع ما يقدمه رجال الشرطة فى كل مكان من تضحيات فهم يقدمون حياتهم من أجل وطنهم، مؤكدين أن زملاءهم الشهداء قدموا حياتهم من أجل إخماد الحريق وإنقاذ المواطنين.

وأكد رجال إطفاء السويس: "نحن لا نريد شكرا، ولكن نريد أن يعلم الجميع أن رجال الشرطة مستعدون فى كل وقت للتضحية بحياتهم من أجل وطنهم".


جثامين شهداء إطفاء السويس (1)

جثامين شهداء إطفاء السويس (2)

جثامين شهداء إطفاء السويس (3)

جثامين شهداء إطفاء السويس (4)

جثامين شهداء إطفاء السويس (5)

جثامين شهداء إطفاء السويس (6)

جثامين شهداء إطفاء السويس (7)

جثامين شهداء إطفاء السويس (8)


موضوعات متعلقة ..


بالصور.. استشهاد رجلى إطفاء وإصابة مدنيين خلال إخماد حريق بالسويس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة