10 محطات فى حياة حسام غالي الكروية

السبت، 07 مايو 2016 04:21 م
10 محطات فى حياة حسام غالي الكروية حسام غالى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن أيام حسام غالى قائد النادى الأهلي ومنتخب مصر فى الملاعب أصبحت معدودة، بعد تفكير اللاعب الجدى فى اعتزال كرة القدم بانتهاء تعاقده مع النادى الأهلى بنهاية الموسم المقبل 2016/2017.

اليوم السابع يرصد أهم 10 محطات فى حياة الكابيتانو الكروية



1- إلقاء قميص توتنهام


دخل حسام غالى فى مشادة قوية مع الهولندى مارتن يول المدير الفنى الحالى للأهلي، عندما كان يلعب ضمن صفوف توتنهام الإنجليزى وكان الهولندى المخضرم مدرباً للفريق الإنجليزى، حيث قام غالى بإلقاء قميص الفريق فى وجهه على أرض استاد «وايت هارت لين» حين قام باستبداله فى مباراة بلاكبيرن، وأشار للجماهير إلى أن علاقته بالنادى قد انتهت.

2-تعاطى المنشطات فى السعودية


تعرض حسام غالى لاتهام بتعاطى المنشطات عقب مباراة فريقه النصر السعودى أمام الهلال فى ربع نهائى كأس ولى العهد، لكنه حارب لإثبات براءته، وأرسل العينة التى أخذت منه لمعمل أوروبى معتمد من فيفا، وأكد عدم تناوله أى مواد محظورة.

3-صفع القحطانى


لم تتوقف مشاكل غالى فى السعودية عند علاقته بناديه، حيث تم إيقافه مباراة بعد أن وجه صفعة لوجه الدولى ياسر القحطانى خلال مباراة النصر والهلال، ولكن غالى رد بأنها كانت حركة لا إرادية، حيث لم يستطع حفظ توازنه.

4-خناقة جوزيه


دخل حسام غالى فى مشكلة مع مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للأهلى، فاستبعده قبل مباراة استاد مالى فى البطولة الإفريقية، لأسباب تأديبية، ثم طالب إدارة الأهلى ببيعه، ورد غالى بأن جوزيه كان يعامله بقسوة، ويريد أن يكسره، وخلال تولى البدرى تدريب الفريق قام اللاعبون بتقديم شكوى له ضد غالى أكدوا خلالها استياءهم من طريقة تعامله معهم، وتكبره مما دفع البدرى للتفكير فى سحب شارة القيادة منه.

5-رحلة احتراف غير موفقة فى بلجيكا


خرج حسام غالى فى رحلة احتراف لمدة عام فى صفوف ليرس البلجيكى بعد مذبحة بورسعيد، وهى الفترة التى كانت غير موفقة، ليعود بعدها من جديد للنادى الأهلى.

6-سحب الشارة


قرر محمود طاهر رئيس النادى الأهلى سحب شارة القيادة من القائد حسام غالى بعد إلقائه لشارة القيادة على أرض الملعب عقب تعرضه للطرد فى مباراة حرس الحدود بالدورى العام الموسم الماضى.

7-متعب يهدى غالى الشارة


رفض عماد متعب مهاجم الأهلى رفع كأس بطولة السوبر المصرى فى الإمارات بعد الفوز على الزمالك، رغم ارتدائه الشارة رسميا، وقام بجذب غالى من المنصة ليحمل الكأس هو بصفته قائد الفريق.

8-عودة الشارة


قرر محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، إعادة شارة القيادة مجددا إلى حسام غالى، خلال معسكر الفريق الاستعدادى للموسم الجديد،والذى أقيم فى الإمارات.

9-أزمة وائل جمعة


دخل حسام غالى فى مشادة قوية مع وائل جمعة مدير الكرة السابق فى الموسم الماضى، وقام وائل جمعة بالهجوم على غالى فى حوار صحفى، وكشف فيه عن أسرار تدور داخل الغرف المغلقة بالفريق، وهو الأمر الذى كان سببا فى الإطاحة بجمعة من منصبه.

10-الاعتزال بقميص الأهلى


يفكر حسام غالى جدياً فى اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم المقبل، وتحدث الكابيتانو مع عدد من المقربين منه، على أنه يريد ختام حياته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء.


أخبار متعلقة:


- حسام غالى يكشف سر الطرد أمام حرس الحدود

- صور نادرة.. الخطيب يقود نجوم الأحمر للدعاية لصالح سليم فى انتخابات الأهلي










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة