بالفيديو.. برشلونة يحسم ديربى كتالونيا 5 - 0 ويحافظ على صدارة الليجا

الأحد، 08 مايو 2016 07:02 م
بالفيديو.. برشلونة يحسم ديربى كتالونيا 5 - 0 ويحافظ على صدارة الليجا برشلونة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق برشلونة فوزا هاما على ضيفه إسبانيول بنتيجة 5-0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو" ضمن الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

الشوط الأول انتهى بهدف ميسي الرائع الذى جاء فى الدقيقة 8 من ركلة حرة مباشرة ، ليرفع البرغوث رصيده إلى 26 هدفا، كما أصبح المهاجم الأرجنتينى أول لاعب يسجل 4 أهداف من ركلات حرة مباشرة منذ أن فعلها رونالدينيو موسم 2007.

ويعتبر هذا الهدف رقم 7 لميسي هذا الموسم من ركلة حرة مباشرة فى كل البطولات، ليكون أكثر لاعب يحرز أهدافا من ركلات ثابتة فى الدوريات الخمس الكبرى "بيج 5".

فى الشوط الثانى تواصل الإعصار البرشلونى على مرمى إسبانيول، حيث جاءت أربعة أهداف عن طريق سواريز "هدفين"، رافينا ألكانتارا، ونيمار دا سيلفا على الترتيب فى الدقائق 52، 61، 74، و83.
هدف سواريز الثالث أصبح رقم 1000 فى الدوري الإسباني هذا الموسم، كما رفع المهاجم الأوروجويانى رصيده للهدف 37 بفارق 4 أهداف عن رونالدو الوصيف فى ترتيب هدافى الليجا.

وأصبح هدف ألكانتارا هو الهدف رقم 200 لبرشلونة تحت قيادة إنريكى فى كل البطولات.

بتلك النتيجة حافظ برشلونة على صدارة الدوري الإسباني برصيد 88 نقطة، فيما جاء ريال مدريد فى الوصافة برصيد 87 نقطة، وهبط أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث برصيد 85 نقطة، فيما يحتل إسبانيول المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة.





أخبار متعلقة:


- مواعيد مباريات اليوم الأحد 8 - 5 - 2016 والقنوات الناقلة

- بالصور.. 5 مشاهد مثيرة فى ديربى كتالونيا قبل قمة برشلونة وإسبانيول








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة