بالفيديو.. يوفنتوس يخسر للمرة الأولى فى الكالتشيو منذ 6 أشهر أمام فيرونا الهابط

الأحد، 08 مايو 2016 10:59 م
بالفيديو.. يوفنتوس يخسر للمرة الأولى فى الكالتشيو منذ 6 أشهر أمام فيرونا الهابط مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى فريق يوفنتوس أول هزيمة له فى الدوري الإيطالي منذ أكتوبر الماضى اليوم الاحد أمام ضيفه هيلاس فيرونا الذى تأكد هبوطه لدورى الدرجة الثانية بنتيجة 2 – 1 فى ختام مباريات الجولة 37 من الكالتشيو.


سجل ثنائية فريق فيرونا لوكا تونى من ركلة جزاء وفيديريكو فيفيانى فى الدقيقتين 43 و 55 وتعد مباراة اليوفى هى الأخيرة للمهاجم المخضرم تونى الذى قرر اعتزاله بنهاية الموسم الجارى بينما سجل هدف اليوفى الوحيد باولو ديبالا من ركلة جزاء فى الدقيقة 92 من زمن المباراة.


وكان أخر هزيمة تلقاها فريق السيدة العجوز بطل الكالتشيو هذا الموسم للمرة الخامسة على التوالى كانت أمام فريق ساسولو فى 31 أكتوبر الماضى.
وفى مباراة أخرى تغلب نابولى على بصعوبة على ضيفه تورينو بهدفين مقابل هدف سجل ثنائية نابولى جونزالو هيجواين وكايخون فى الدقيقتين 12 و 20 بينما سجل هدف تورينو الوحيد برونو بيريز فى الدقيقة 66 من زمن المباراة.


ووصل هيجواين إلى الهدف إلى رقم 33 فى صدارة هدافى الكالتشيو وهو يعتبر أول لاعب يصل إلى هذا العدد من الأهداف فى موسم واحد منذ موسم 1958 – 1959 عندما سجل انطونيو انجليلو لاعب إنتر ميلان نفس عدد الأهداف.


بتلك النتيجة استرد نابولى المركز الثانى من روما الذى فاز مبكرا على كييفو فيرونا بثلاثية نظيفة حيث رفع نابولى رصيده للنقطة 79 بينما توقف رصيد تورينو عند النقطة 45 فى المركز الـ11 بجدول ترتيب البطولة.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة