النيابة: لم نتمكن من تحديد أعمار ضحايا حريق العتبة لتفحم الجثث

الإثنين، 09 مايو 2016 10:07 م
النيابة: لم نتمكن من تحديد أعمار ضحايا حريق العتبة لتفحم الجثث حريق العتبة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مناظرة نيابة الموسكى، برئاسة المستشار محمد شحاتة، عن أن جثث المتوفيين الثلاثة فى حريق الرويعى، متفحمة، ولم يتسنَ للنيابة من خلال مناظرة الجثث، تحديد أعمار المتوفين، وتبين لها فقط أن الجثث لذكور.

واستمعت النيابة لأقوال المصاب الوحيد الذى مازال فى مستشفى صيدناوى، عقب خروج باقى المصابين، وأكد أنه حضر عقب علمه بالحريق من التليفزيون، وأثناء محاولته إنقاذ بضاعته، أصيب بقطع فى وتر اليد، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج ، ونفى معرفته بسبب نشوب الحريق.

كان فريق من أعضاء نيابة حوادث وسط القاهرة، انتقل لمشرحة زينهم، لمناظرة جثث ضحايا حريق سوق الرويعى، وأعلن ارتفاع عدد الضحايا بالعتبة إلى 3 حالات وفاة وإصابة 91 شخصا.

وقال الدكتور أحمد الأنصارى رئيس هيئة الإسعاف فى تصريحات اليوم، إنه تم إسعاف 51 حالة فى مكان الحريق، ونقل 40 مصابا آخرين للمستشفيات، مشيرًا إلى أنه تم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة زينهم.

كان حريق نشب فى عدد من أكشاك الملابس بمنطقة العتبة فى ساعات مبكرة من صباح اليوم وتعدى إلى فندق وعدد من المحال التجارية والمخازن وشارك فى عمليات الإنقاذ أكثر من 60 سيارة إسعاف وحماية مدنية على مدار أكثر من 8 ساعات.

الموضوعات المتعلقة:



- "7 دروس" مستفادة من "حريق الرويعى".. أبرزها المتابعة الحكومية "فشنك".. وإدارة الأزمة تحتاج لتطوير.. البحث عن حل لقنبلة المناطق التجارية.. وتطوير منظومة الحماية المدنية "ضرورة"


- تجمهر الأهالى أمام مشرحة زينهم لاستلام جثامين ضحايا حريق "الرويعى"


- "اليوم السابع": 18 ساعة رعب فى "العتبة" بسبب حريق "الرويعى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة