وتلقى شكاواهم ومقترحاتهم..

وزارة الهجرة تطلق موقعها الإليكترونى للتواصل مع المصريين فى الخارج

الإثنين، 09 مايو 2016 05:21 م
وزارة الهجرة تطلق موقعها الإليكترونى للتواصل مع المصريين فى الخارج السفيرة نبيلة مكرم وزير الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج موقعها الإلكتروني الجديد على شبكة الإنترنت www.emigration.gov.eg وذلك في إطار جهودها المبذولة للتواصل مع المصريين في الخارج والتعرف على آرائهم واستقبال اقتراحاتهم وشكاويهم والرد عليها أو احالتها للجهات المعنية في مصر للرد عليها.

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج فى بيان لها، أن الموقع يتضمن تعريف بالوزارة وأهدافها ونص قانون الهجرة رقم 111 لسنة 1983، كما يتضمن استبيان حول الاتحادات والجاليات والجمعيات المصرية بالخارج وكذلك استطلاع رأي المصريين بالخارج حول بعض القضايا، كما يتضمن الموقع قسماً خاصاً بالأخبار .

وأشارت الوزيرة الى أن الموقع يشمل أيضا متابعة لأنشطة الوزيرة والوزارة بما في ذلك جولات الوزيرة الخارجية للتواصل مع المصريين في الخارج ، كما يتضمن الموقع دليل لزيارة مصر وتاريخها.

وقالت الوزيرة انه سيتم تطوير الموقع بشكل دائم ليتناسب مع كافة المستجدات ليصل لأحسن المقاييس الدولية بما يصب في النهاية لخدمة المصريين بالخارج ودعم الوطن الأم مصر .

يذكر أنه تم إنشاء هذا الموقع بالتعاون الوثيق بين وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج ووزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات .


موضوعات متعلقة ..



وزيرة الهجرة تبدأ زيارتها لأفريقيا السبت من أثيوبيا وتلتقى بالجالية المصرية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة