محافظ الإسماعيلية: تكثيف الحملات الرقابية لضبط الأسواق والأسعار

الأربعاء، 01 يونيو 2016 03:22 م
محافظ الإسماعيلية: تكثيف الحملات الرقابية لضبط الأسواق والأسعار اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على جميع رؤساء الوحدات المحلية ومديرى العموم لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة بضرورة الالتزام برفع درجة الاستعدادا وتفعيل دور جميع غرف العمليات الرئيسة والفرعية على مدار الـ24 ساعة لتلقى شكاوى المواطنين والرد عليها وسرعة اتخاذ الاجراءات التنفيذية لحل تلك الشكاوى تخفيفا للعبء والمعاناة عن كاهل الموطنين وذلك فى إطار تنفيذ خطة محافظة الإسماعيلية لإنهاء الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال شهر رمضان الكريم.

جاء ذلك خلال انعقاد جلسة الإجتماع الإسبوعى الدورى للمجلس التنفيذى للمحافظة والتى عقدها محافظ الإسماعيلية بحضور المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة واللواء محمود ماهر نائبا عن مدير أمن الاسماعيلية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم ووكلاء الوزارة لمختلف المديريات الخدمية بالمحافظة.

واستعرض المحافظ موقف استعدادات مديرية التموين والتجارة لاستقبال الشهر الكريم من خلال التقرير الذى تم عرضه من قبل حسن الجاويش وكيل وزارة التموين والذى أكد من خلاله على توفير جميع السلع الغذائية ومستلزمات الشهر الكريم بجميع المنافذ والمجمعات والمعرض الدائم بنادى المنتزه بالشيخ زايد كما أشار إلى الانتهاء من تجهيز وإعداد معرض "أهلا رمضان" بمركز شباب الشيخ زايد والذى سيتم افتتاحه للجمهور خلال الساعات القليلة القادمة مع الـتأكيد على توافر كميات كبيرة من الأرز بسعر 4.5 جنيه للكيلو وضخ كميات كبير من اللحوم الطازجة والدواجن والزيوت والسكر.

كما تناول الاجتماع استعراض ومتابعة الموقف التنفيذى لتفعيل تطبيقات المنظومة الالكترونية لصرف المنتجات البترولية "السولار والبنزين" بالكروت الذكية لمركبات التوك توك بكل من مركزى فايد والقنطرة غرب وذلك بالتعاون مع إدارات المرور ومندوب وزارة المالية وجهاز تنمية القرية بالمحافظة.

وطالب المحافظ جميع أصحاب وملاك "التوك توك" بسرعة استخراج كروت البنزين حتى يتسنى لهم صرف الوقود لمركباتهم ومن لم يقم باستخراج الكارت لن يسمح له بالحصول على البنزين بأى شكل من الأشكال.

وخلال الاجتماع تم استعراض ومناقشة الموقف التنفيذى للمشروع القومى لوزارة التنمية المحلية "مشروعك" حيث أشار إلى أن اجمالى عدد المشروعات التى تم تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها قد بلغ 478 مشروعا بإجمالى قروض ميسرة من البنوك بلغت 19.7 مليون جنيها بالإضافة إلى خمسة ملايين جنيها لتمويل أحد المشروعات الشبابية بمركز ومدينة التل الكبير ضمن مشروع مبادرة البنك المركزى.

وأصدر المحافظ قرارا بتخصيص الفترة من بعد الساعة الثالثة عصرا يوميا لدخول أبناء الاسماعيلية لشواطئ "الملاحة والفيروز والتعاون " التابعة للمحافظة برسم دخول لا يتعدى جنيهان فقط لاغير لإتاحة الفرصة لشعب الاسماعيلية للاستمتاع بالشواطئ .

فيما وافق محافظ الاسماعيلية على تعديل مواعيد تشغيل المخابز البلدية بدائرة المحافظة خلال شهر رمضان المبارك ليبدأ العمل بالمخابز من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 11 مساءا على مستوى المحافظة وذلك فى إطار الاستعدادات لحلول شهر رمضان المبارك ونظرا لطبيعة الشهر الكريم.

وأشار حسن جاويش وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية الى ان المواعيد الجديدة تنطبق على 282 مخبز بدائرة القرى والمراكز والمدن وأحياء المحافظه فيما عدا184 مخبز بدائرة المحافظه تختلف مواعيد بداية تشغيلها ما بين التاسعة صباحا والسابعة مساء وذلك وفقا لطبيعة واحتياجات كل منطقة.


موضوعات متعلقة..



- بالصور.. "سيسل" ملتقى السياسيين.. أشهر كافيه بالإسماعيلية شاهد على العصر.. شهد أول مؤتمر لدعم "25 يناير" وأول مؤتمرات السيد النجار وكريمة الحفناوى ضد المحافظ الإخوانى.. وأحرقته الجماعة الإرهابية مرتين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة