اخبار الدوري الاسباني اليوم: سواريز الحارس الرابع لبرشلونة

الجمعة، 10 يونيو 2016 12:01 ص
اخبار الدوري الاسباني اليوم: سواريز الحارس الرابع لبرشلونة لويس سواريز مهاجم برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى لقطة طريفة، كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن المهاجم الأورجوايانى الخطير لفريق برشلونة لويس سواريز، يتمتع بإمكانيات تؤهله لحراسة مرمى الفريق الكتالونى مستقبلاً.

ذكرت الصحيفة الكتالونية انه إذا حصل في يوم من الأيام وعانى برشلونة من طرد حارسيه برافو وتير شتيجن وليس هناك أي خيارات في مقاعد البدلاء، فإن الحل الأنسب هو لويس سواريز.

وتدرب المهاجم الأوروجوياني، الذي سيغيب عن مباراة فنزويلا في بطولة كوبا أمريكا رفقة زملاءه كحارس مرمى في المرحلة الاخيرة من مران تاباريز اليوم الأربعاء.

أشارت الصحيفة إلى أن سواريز لديه القدرة على حراسة المرمى بشكل جيد، حيث تصدى للعديد من الكرات طوال المباراة وقاد فريقه للفوز خلال التقسيم.فهل يحدث يوما ما ونرى سواريز حارس مرمى برشلونة.

مودريتش يتحدث عن دوري الأبطال


تحدث لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسبانى عن نهائى دوري أبطال أوروبا الذى حسمه فريقه على حساب أتلتيكو مدريد فى نهائى ميلانو 5 / 3 بركلات الترجيح.

قال مودريتش فى حوار لصحيفة "ماركا": "دائما ضربات الجزاء تعتمد على الحظ، ويمكن أن تذهب إلى جانب واحد أو آخر، وانا كنت مقتنع من اننا سنفوز وسنكون اكثر راحه، وقد طلب زيدان مني ان اسدد ضربة جزاء، وانا قلت له نعم وطلبت منه ان اسدد الركلة السادسة لاني عانيت من بعض التقلصات فة الاشواط الاضافية، ولحسن الحظ الرجال قاموا بحلها من الضربة الخامسة" .



أخبار متعلقة


- ريال مدريد يتخلى عن التعاقد مع دى خيا رسميًا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة